رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبدالحفيظ: هدف البايرن توأم جول أيمن أمام البنك.. هل نحن أكثر تطورا من أوروبا؟ «فيديو»

12:51 ص | الخميس 15 أبريل 2021
عبدالحفيظ: هدف البايرن توأم جول أيمن أمام البنك.. هل نحن أكثر تطورا من أوروبا؟ «فيديو»

سيدعبدالحفيظ مدير الكرة في الأهلي

أعرب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن ضيقه الشديد من الأخطاء التحكيمية المتكررة ضد النادي الأهلي في المسابقات المحلية.

وأكد سيد عبدالحفيظ في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي عقب الفوز أمام النصر في كأس مصر، أن هدف بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان طبق الأصل لهدف أيمن أشرف في لقاء الأهلي والبنك الأهلي بمسابقة الدوري المصري الممتاز والذي تم إلغاؤه من قبل حكم اللقاء وقتها.

وقال عبدالحفيظ: «هدف بايرن ميونخ طبق الأصل هدف أيمن أشرف الذي تم إلغاؤه أمام البنك الأهلي، فهل نحن أكثر تطورًا من أوروبا!».

ونجح إريك ماكسيم شوبوموتينج في تسجيل هدف بايرن ميونخ الألماني الوحيد في مرمى باريس سان جيرمان، في الدقيقة 40 من زمن المباراة، مستغلا كرة عالية داخل المنطقة، وارتقى لها عاليا والتحم مع مدافع باريس سان جيرمان، وأحرز الهدف، الذي احتسبه الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو، ولم يحتسبها خطأ على مهاجم الفريق البافاري.

ونجح فريق بايرن ميونخ في تحقيق الفوز بهذا الهدف، لكنه لم يكن كافيا، حيث ودّع دوري الأبطال، بعدما تفوق الفريق الفرنسي ذهابا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت في ملعب أليانز آرينا، ليفوز بفضل تسجيل أهداف أكثر خارج ملعبه.

تفاصيل إلغاء هدف أيمن أشرف أمام البنك الأهلي

وكان محمد سلامة، حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي قد ألغى هدفًا سجله أيمن أشرف لاعب الأهلي خلال الدقيقة 64 من عمر المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم 17 يناير على استاد الإسكندرية، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.   

الأهلي يفوز على النصر بهدفين مقابل هدف في كأس مصر

وفاز النادي الأهلي على النصر بهدفي أحرزهم وليد سليمان في الوقت بدل من الضائع للشوط الأول ووالتر بواليا في الدقيقة 83 من الشوط الثاني، بينما جاء هدف النصر في الدقيقة 54 من الشوط الثاني.