رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يقرر بيع أليو ديانج بفرمان من الخطيب

12:30 م | الخميس 15 أبريل 2021
الأهلي يقرر بيع أليو ديانج بفرمان من الخطيب

أليو ديانج

يبدو أن الأزمة المالية التي يعيشها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، ستدفع محمود الخطيب، رئيس النادي للبحث عن موارد جديدة للصرف خاصة على قطاع الكرة، والذي يضم أكثر من لاعب يتقاضون رواتبهم بالعملة الأجنبية، ويحتاج النادي لموارد مالية بشكل مستمر للإنفاق على الفريق الأول واللاعبين ونفس الأمر للجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ومساعديه.

وكشف مصدر مُطلع أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، استقر على رحيل أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل تلقى اللاعب عدة عروض واتصالات من بعض وكلاء اللاعبين خلال الفترة الماضية، وهو ما اعترف به عدلي القيعي مستشار إدارة التعاقدات بالنادي.

الخطيب يرفض توصيات لجنة التخطيط ويصر على بيع ديانج في الصيف

وقال المصدر، إن الخطيب استقر على بيع أليو ديانج في الصيف المقبل، لأعلى سعر، للاستفادة المادية من رواء بيعه، وحل الأزمة المالية التي يعاني منها، حيث لا يوجد أموال كافية في خزينة النادي خلال الفترة الحالية.

وأكد المصدر، أنه رغم اعتراضات من بعض أعضاء لجنة التخطيط بالنادي، لرحيل أليو ديانج، خاصة بسبب قوته الكبيرة في وسط الملعب، وقدراته العالية، وخشية من تأثر الفريق برحيله، خاصة في ظل الإصابات المتتالية لحمدي فتحي، وعدم وجود لاعب قوي مع عمرو السولية، يُجيد الأمور الدفاعية، إلا أن رئيس الأهلي يصر بشدة على بيع لاعب الوسط المالي في الصيف المقبل.

الأهلي يفوز على النصر ويتأهل لدور الـ16 من كأس مصر

وكان ديانج شارك في مباراة أمس أمام النصر، ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، بعد إصابة أكرم توفيق لاعب الفريق في الذراع.

وتخطى الأهلي عقبة فريق النصر، بهدفين مقابل هدف، ليصعد لدور الـ16 من بطولة كأس مصر، لمواجهة فريق إنبي، في رحلة الدفاع عن لقبه الذي توج به في النسخة الأخيرة.