رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمود البنا حكما لمباراة القمة ومحمود عاشور لـ«var»

03:12 م | الخميس 15 أبريل 2021
محمود البنا حكما لمباراة القمة ومحمود عاشور لـ«var»

الحكم محمود البنا

استقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد، على تعيين الحكم محمود البنا لإدارة مباراة القمة المقرر أن تجمع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع غريمه التقليدي الأهلي، في التاسعة والنصف مساء الأحد، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

وكشف مصدر باتحاد الكرة لـ«الوطن سبورت» أنه تم الاستقرار على تعيين محمود البنا حكما للساحة في قمة الزمالك والأهلي على أن يكون محمود عاشور حكما لتقنية الفيديو.

الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 33 نقطة، فيما يحل الأهلي بالمركز الرابع برصيد 27 نقطة، ويسعى للفوز في المباريات المؤجلة حتى يستعيد قمة المسابقة مرة أخرى.

أسامة نبيه: لا نركز مع حكم القمة ونسعى للفوز

ومن جانبه، علق أسامة نبيه المدرب العام للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على إسناد مباراة القمة إلى حكم مصري، مشددا على أن ذلك الأمر لا يشغل تفكير الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وأنه يتفرغ للتركيز في تجهيز اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية للظهور بشكل جيد أمام الأهلي وتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة وتعزيز صدارة المسابقة.

وحقق الزمالك فوزا على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف، أمس الأربعاء، ضمن منافسات دور الإثنين والثلاثين لبطولة كأس مصر، وتأهل لمواجهة الإسماعيلي بدور الستة عشر للبطولة.

فشل انعقاد جلسة الصلح بين القطبين

مبادرة اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، فشلت في لم الشمل وتهدئة الأجواء بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، قبل قمة الأحد المقبل، المؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021، حيث وجه أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة، الدعوة لكل من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي واللواء عماد عبد العزيز رئيس نادي الزمالك، للاجتماع في مقر اتحاد كرة القدم اليوم الخميس، لتنقية الأجواء والتأكيد على العلاقات الطيبة التي تجمع الاتحاد و الناديين الكبيرين.

وقبل موعد الاجتماع بـ24 ساعة خرج اتحاد الكرة ببيان مختصر قال فيه: «قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد تأجيل الاجتماع المقرر مع محمود الخطيب واللواء عماد عبدالعزيز، رئيسا ناديا الأهلي والزمالك نظرا لظروف طارئة».