رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد سامي: لقاء الأهلي الأخير لحسام حسن مع سموحة

03:15 م | الخميس 15 أبريل 2021
أحمد سامي: لقاء الأهلي الأخير لحسام حسن مع سموحة

حسام حسن لاعب سموحة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة تدريباته على ملعبه بالإسكندرية، استعداداً لمواجهة الأهلي المقبلة فى الدورى الممتاز، المقرر لها التاسعة والنصف مساء الأربعاء 21 أبريل الجاري، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

ويجهز جهاز سموحة الثنائي عرفة السيد وديرك دريك نيسبامبي لقيادة هجوم الموج الأزرق، بعد رحيل الهداف حسام حسن والذي ستكون مباراة الأهلي هي الأخيرة له مع الفريق قبل رحيله للدوري الليبي.

وحذر أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، اللاعبين من زيادة أوزانهم خلال شهر رمضان المبارك، وكشف مصدر داخل الفريق، أن سامي، يتابع بشكل يومي التزام اللاعبين في التدريبات، خوفا من زيادة وزن اللاعبين عن المعدل الطبيعي، ويتابع المدير الفني للفريق، مع اللاعبين تفاصيل البرنامج الغذائي المحدد لهم حفاظاً على أوزانهم.

كما وجه المدير الفني إنذارا شديد اللهجة إلى اللاعبين بعدم المشاركة في الفعاليات الكروية الرمضانية، حفاظاً عليهم من الإصابات، وهدد بتوقيع عقوبات مالية على المخالفين لهذا القرار.

أحمد سامي يعقد جلسة مع اللاعبين

وسيعقد المدير الفنيى جلسة خاصة مع اللاعبين قبل بداية التدريب للحديث عن المرحلة الماضية وطريقة الاستعداد للمباريات القادمة في الدوري، خاصة أن الفريق يمتلك في رصيده 24 نقطة وتفصله عن المركز الثالث 3 نقاط فقط، كما سيضع المدير الفني استراتيجية جديدة سيتم العمل بها خلال المرحلة القادمة، في ظل رحيل ثنائي الفريق حسام حسن ومحمد الترهوني لصفوف الأهلي الليبي.

ويعكف المدير الفني لفريق سموحة، على دراسة الأهلى فنيا ومشاهدة المباريات الأخيرة فى إفريقيا أو الدوري، استعدادا للمباراة المرتقبة بين الفريقين.

مدرب سموحة يدرس الأهلي

ويرغب سامى في معرفة كل نقاط القوة والضعف لدى الأهلي، وطلب من جهازه المعاون تقديم تقرير شامل عن المنافس يتضمن أبرز الغيابات المنتظرة في المباراة القادمة، وذلك لوضع يده على التفاصيل الخاصة بالمنافس قبل وضع خطة المباراة، لتحقيق نتيجة إيجابية ترفع الفريق إلى المربع الذهبي.