رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير سودانية: خلاف داخل الهلال بسبب التعاقد مع فرجاني ساسي

03:41 م | الخميس 15 أبريل 2021
تقارير سودانية: خلاف داخل الهلال بسبب التعاقد مع فرجاني ساسي

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

مازال الغموض يحيط بمستقبل التونسي فرجاني ساسي، الذي ينتهي عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وأصبح في مقدوره التوقيع لأي نادٍ في الوقت الحالي، على أن ينتقل إليه مجانا، كونه لاعبا حرا عقب انتهاء الموسم، وازدادت التكهنات حول انتقال اللاعب الدولي إلى نادي الهلال السوداني، ليبدأ رحلة جديدة خلال الموسم المقبل.

وبالرغم من زيادة مؤشرات رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك، في ظل المقابل المادي الكبير الذي يطلبه اللاعب التونسي، إلا أن هناك خلافا داخل إدارة نادى الهلال السودانى بشأن التعاقد معه لدعم صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد.

لجنة تسيير الأعمال في الهلال تختلف بسبب فرجاني ساسي 

وكشفت صحيفة «كفر ووتر» السودانية أن هناك خلافات حادة نشبت خلال الساعات الماضية داخل لجنة تسيير الأعمال بنادى الهلال بسبب التعاقد مع فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن بعض أعضاء اللجنة طلبوا وبشكل واضح صرف النظر عن التعاقد مع «ساسي»، وفي الوقت ذاته، تري مجموعة آخرى داخل اللجنة بضرورة التعاقد مع اللاعب الدولي التونسي، نظرا لإمكانياته الكبيرة في وسط الملعب. 

فرجاني ساسي لم يحسم أمره بالبقاء أو الرحيل عن الزمالك

ومازال ملف تجديد فرجاني ساسي مع الزمالك، مُعلقا حتى الآن، سواء بالتجديد معه أو الرحيل بنهاية الموسم، بالرغم من أن اللاعب أبدى رغبته بالاستمرار داخل جدران القلعة البيضاء.

وشهدت الساعات الأخيرة، نفي قاطع من النادي الأهلي الغريم التقليدي لفريق الزمالك، للدخول في مفاوضات مع فرجاني ساسي، كما شدد مصدر مقرب من اللاعب استحالة لعبه بالقميص الأحمر، في ظل الارتباط الشديد بين اللاعب التونسي وجماهير الزمالك.

ومازالت جماهير الزمالك تترقب المصير النهائي للاعب التونسي، والذي ارتبط اسمه بعدة أندية، ومنها الدحيل القطري في الانتقالات الشتوية الماضية في شهر يناير، حيث كان من المقرر أن يخوض مع بطل الدوري القطري منافسات كأس العالم للأندية.