رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيد عبد الحفيظ: الأهلي يدخل معسكره المغلق استعدادا لمواجهة الزمالك

05:47 م | الخميس 15 أبريل 2021
سيد عبد الحفيظ: الأهلي يدخل معسكره المغلق استعدادا لمواجهة الزمالك

فريق الأهلي

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي، إن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قرر الدخول في معسكر مغلق لمدة 48 ساعة قبل مواجهة فريق الزمالك يوم الأحد المقبل في الدوري المصري الممتاز.

وأوضح عبد الحفيظ أن الفريق سوف يدخل في معسكر مغلق بداية من غد الجمعة، وحتى موعد مباراة الزمالك والمقرر لها مساء الأحد المقبل.

وأشار مدير الكرة إلى أن الجهاز الفني يسعى لفرض حالة من التركيز الفني والذهني على جميع اللاعبين قبل مواجهة الزمالك المهمة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الزمالك مساء الأحد المقبل ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي يتخطى النصر في كأس مصر

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لدور الـ16 من بطولة كأس مصر، بعد أن حقق فوزًا مستحقًّا على حساب فريق النصر بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، على استاد الإسكندرية في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، التي يحمل لقبها في الموسم الماضي، بعد أن حصدها على حساب فريق طلائع الجيش في النسخة الأخيرة.

سجل للأهلي، الثنائي وليد سليمان في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع في الشوط الأول، وأضاف والتر بواليا الهدف الثاني في الدقيقة 83، في الوقت الذي سجل هدف النصر أحمد الصعيدي في الدقيقة 53، ليصعد لمواجهة فريق إنبي.

تمسك اتحاد الكرة بخوض المباراة بحكام مصريين

وازدادت التكهنات حول مصير مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، في ظل تمسك اتحاد الكرة بخوض اللقاء تحت قيادة حكام مصريين، وهو الأمر الذي رفضه القطبان، وتمسكا بضرورة استقدام طاقم حكام أجنبي لإدارة المباراة، ولكن لم يوافق إلى الأن مسئولي الأحمر.