مران الزمالك.. تأهيل الأساسيين وجاهزية عبد الله جمعة لمباراة الأهلي

10:34 م | الخميس 15 أبريل 2021
مران الزمالك.. تأهيل الأساسيين وجاهزية عبد الله جمعة لمباراة الأهلي

فريق الزمالك

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق في حضور أعضاء الجهاز الفني أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود قبل انطلاق مران اليوم.

وأشاد كارتيرون بالمستوى الذي ظهر به الفريق في مباراة حرس الحدود، وطلب من اللاعبين الاستمرار على نفس الأداء في مباراة القمة أمام الأهلي المقبلة في الدوري المصري.

تدريبات تأهيلة للأساسيين

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في لقاء أمس أمام حرس الحدود، تدريبات تأهيلية في مران اليوم، وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة باتريس كارتيرون عدم مشاركتهم في التدريبات الجماعية خوفا من تعرضهم للاجهاد.

في المقابل خضع محمد أشرف روقا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم، بعد شعوره ببعض الآلام في القدم، وأدى اللاعب بعض التدريبات في صالة الجيمانيزيوم تحت إشراف محمد أسامة طبيب الفريق.

تعافي عبد الله جمعة من الإصابة

كما تعافى عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الضامة، وشارك اللاعب في المران الجماعي اليوم، بصورة طبيعية، ليصبح جاهزا من الناحية الطبية لمواجهة الأهلي القادمة.

وكانت مباراة الأمس أمام حرس الحدود شهدت مشاركة محمود عبد العزيز لاعب الفريق وتعد هي الأولى بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة الزمالك أمام مصر للمقاصة يوم 3 أكتوبر عام 2019.

وعاد «زيزو» للمشاركة في المباريات بعد غياب استمر أكثر من عام وستة أشهر عن التواجد في تشكيل الزمالك بسبب الإصابة، حيث حل محمود عبد العزيز بديلا لسيف الدين الجزيري في مواجهة أمس الأربعاء أمام حرس الحدود في الدقيقة 65 من عمر اللقاء.