رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الهلال السوداني عن التفاوض لضم فرجاني ساسي: طموحه في الخليج

05:29 م | الجمعة 16 أبريل 2021
الهلال السوداني عن التفاوض لضم فرجاني ساسي: طموحه في الخليج

فرجاني ساسي

كشف مصدر داخل نادي الهلال السوداني تطورات التفاوض حول ضم فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك، والذي يحق له التوقيع لأي نادي خلال شهر يناير المقبل، خاصة وأن تقارير سودانية عديدة ربطت اسم اللاعب التونسي بالفريق السوداني.

وقال المصدر لـ«الوطن سبورت»: لم نتفاوض بشكل رسمي مع ساسي من أجل ضمه للفريق ولكن جاءت لنا تأكيدات بأن اللاعب يرغب في التواجد بمنطقة الخليج وليس إفريقيا».

خلافات في الهلال السوداني حول ضم التونسي فرجاني ساسي

وكانت صحيفة «كفر ووتر السودانية»، أكدت خلال الساعات الماضية أن هناك خلافات حادة نشبت مؤخرًا داخل لجنة تسيير الأعمال بنادي الهلال بسبب التعاقد مع فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك.

وشددت الصحيفة خلال تقريرها عن ساسي، بأن بعض أعضاء اللجنة طلبوا وبشكل واضح صرف النظر عن التعاقد مع «ساسي»، وفي الوقت ذاته ترى مجموعة آخرى داخل اللجنة بضرورة التعاقد مع اللاعب الدولي التونسي، نظرًا لإمكانياته الكبيرة في وسط الملعب. 

يذكر أن الغموض مازال يحيط بمستقبل التونسي فرجاني ساسي، الذي ينتهي عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وأصبح في مقدوره التوقيع لأي نادٍ في الوقت الحالي، على أن ينتقل إليه مجانًا، كونه لاعبًا حرًا عقب انتهاء الموسم.

وازدادت التكهنات حول انتقال اللاعب الدولي إلى نادي الهلال السوداني، ليبدأ رحلة جديدة خلال الموسم المقبل.

جماهير الزمالك تنتظر ملف تجديد «ساسي»

وتنتظر جماهير الزمالك إنهاء ملف تجديد فرجاني ساسي خاصة وأن الدولي التونسي يمتلك أكثر من عرض من دوريات الخليج، ومن المنتظر أن يتم إنهاء الملف خلال الأيام المقبلة سواء باستمرار اللاعب أو رحيله عن الفريق بشكل رسمي وعدم التجديد.