رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد ناجي: أنا صاحب الفضل في دخول محمد الشناوي المنتخب

08:27 م | الجمعة 16 أبريل 2021
أحمد ناجي: أنا صاحب الفضل في دخول محمد الشناوي المنتخب

محمد الشناوي

أكد أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، أنه صاحب الفضل في تواجد محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن أنور سلامة نجم الأهلي السابق، هو سبب رحيله عن النادي خلال الفترة التي تواجد فيها مع أندية طلائع الجيش وبتروجت قبل العودة من جديد.

أحمد ناجي: أنا صاحب الفضل فى دخول محمد الشناوي المنتخب

وقال «ناجي» في تصريحاته التلفزيونية لبرنامج «أقر واعترف»: «أنا السبب فى دخوله فى منتخب مصر، خاصة وأنني ضمته للمنتخب عندما كنت حارسًا فى نادي بتروجت، مشيرًا إلى أنه صاحب القرار فى مسألة تواجده فى حراسة مرمي المنتخب بكأس العالم روسيا 2018.

أحمد ناجي: قالولي ولع شمعة عصام الحضري 

وأضاف: «لم أكن أعلم أن عصام الحضري هرب من النادي الأهلي ورحل إلي نادي سيون السويسري، ولو علمت ذلك الأمر لقمت بمنعه من الرحيل عن النادي واستكمال مسيرته مع النادي الأهلي حتى اعتزاله بشكل رسمي». 

رحيل عصام الحضري عن الأهلي قرار «عبيط»

وأشار، إلي أن مسئولي النادي الأهلي قالولي ولع شمعة على عصام الحضري، ولن يعود للنادي الأهلي من جديد خلال الفترة الماضية، موضحًا أن قراره بالرحيل عن النادي قرار «عبيط».

وواصل: محمد الشناوي أفضل محترف في الدوري المصري خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنه نجح في الوصول إلى مرحلة النضوج والتواجد في مكان آخر عن أي حارس خلال الفترة الأخيرة.

واستطرد: «أحمد الشناوي حارس مرمي نادي بيراميدز هو أفضل موهبة فى مصر، ولكن «دبح» نفسه بالرحيل عن نادي الزمالك.