رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تدريبات على التسديد وتعليمات لـ أوباما.. خطة كارتيرون للفوز بالقمة

06:03 م | السبت 17 أبريل 2021
تدريبات على التسديد وتعليمات لـ أوباما.. خطة كارتيرون للفوز بالقمة

الفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك

عقد الفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق، على هامش التدريب الختامي للفريق باستاد القاهرة استعدادًا لمباراة القمة المقبلة أمام الأهلي، وحرص المدير الفني على الاطمئنان على حالة اللاعبين العائدين من الإصابة وموقف محمد أشرف روقا الذي يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة الأهلي المقبلة المقرر لها غدًا الأحد في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري والذي سيقام باستاد القاهرة الدولي.

تعليمات خاصة من عبد المقصود لـ أوباما

وعقد أحمد عبد المقصود المدرب المساعد بفريق الزمالك جلسة مع يوسف أوباما لاعب الفريق على هامش التدريب الختامي للفريق باستاد القاهرة استعدادا لمباراة القمة المقبلة أمام الأهلي.

ووجّه «عبد المقصود» بعض النصائح والتعليمات لأوباما لتنفيذها في التدريب استعدادًا للقاء الغد أمام الأهلي.

الجهاز الفني يقسم اللاعبين لمجموعتين

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، خلال التدريب الختامي للفريق باستاد القاهرة استعدادًا لمباراة القمة المقبلة أمام الأهلي.

وتولى أسامة نبيه المدرب العام الإشراف على مجموعة في حين تولى أحمد عبد المقصود الإشراف على المجموعة الثانية، وأدى اللاعبون تدريبات خفيفة بالكرة.

مران الزمالك.. فقرة خاصة للتدريب على التسديد والكرات العرضية

وفي ذات السياق، خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون فقرة لتدريب اللاعبين على التسديدات والكرات العرضية، خلال المران الختامي للفريق باستاد القاهرة استعدادا لمباراة القمة المقبلة أمام الأهلي.

وحرص الجهاز الفني على إيقاف التدريبات لتوجيه اللاعبين ومنحهم بعض التعليمات لتنفيذها، خاصة وأنه سيعتمد علي التسديد والعرضيات في مواجهة الغد.