رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميتشو: أعشق الزمالك وجماهيره.. وأتمنى فوزه في لقاء القمة

09:45 م | السبت 17 أبريل 2021
ميتشو: أعشق الزمالك وجماهيره.. وأتمنى فوزه في لقاء القمة

ميتشو

تحدث الصربي ميتشو، المدير الفني لمنتخب زامبيا ومدرب نادي الزمالك الأسبق، عن مواجهة الأهلي والزمالك، المقرر لها غدًا الأحد، في تمام الساعة التاسعة والنصف، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال «ميتشو» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «لا أريد الحديث عن مباراة القمة بشان الأمور الفنية، خاصة وأنه غير متابعة بصورة كبيرة».

ميتشو: أتمنى فوز الزمالك بقمة الغد

وأضاف المدير الفني لمنتخب زامبيا: «بالتأكيد أتمنى فوز نادي الزمالك بقمة الغد، لاسيما أني سبق ودربت الفريق من قبل، وتربطني علاقة قوية بجماهيره الكبيرة».

ميتشو: أقوم بتشجيع الزمالك في الوقت الحالي أمام أي فريق

وأتم تصريحاته قائلاً:«بقوم بتشجيع الزمالك في الوقت الحالي أمام أي فريق، في ظل حبي له وعشقي لجماهيره».

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الأهلي، المقرر لها غدًا على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات بطولة الدوري.

الزمالك يسعى لعويض جماهيرة عن خيبة الأمل 

ويأمل الفريق الأبيض إلى تحقيق فوزًا لتعويض جماهيره، عن خيبة أمل، الخروج من دور المجموعات ببطولة افريقيا في نسختها الحالية، فضلاً عن خسارة القب في النسخة الماضية لصالح النادي الأهلي، في المباراة الذي حسمها الأحمر بنتيجة 2-1، أحرز هدفي الأهلي، عمرو السولية، ومحمد مجدي« أفشة».

وأحرز هدف الزمالك الوحيد محمود «شيكابالا».

موقف الزمالك في جدول الدوري

ويدخل الزمالك اللقاء وفي جعبته 33 نقطة، يحتل المركز الأول، بعدما لعب 14 مباراة فاز في 10 مواجهات وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراة وحيده أحرز مهاجمو 23 هدفا، ومنيت مرماه 6 أهداف.

 

موقف الأهلي في جدول الدوري

وفي المقابل يدخل الأهلي اللقاء محتلاً المركز الرابع، برصيد 27 نقطة، بعدما لعب 11 مباراة جمعها من 8 انتصارات و3 تعادلات، أحرز مهاجمو 23 هدفا ومنيت مرماه 5 أهداف.