رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيتسو موسيماني «رجل» المباريات الكبرى: برونزية العالم وبطولة أفريقيا

01:59 ص | الإثنين 19 أبريل 2021
بيتسو موسيماني «رجل» المباريات الكبرى: برونزية العالم وبطولة أفريقيا

بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي

نجح الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، في قيادة الأهلي للانتصار على الزمالك غريمه التقليدي، ضمن مباريات الجولة الرابعة لمباريات الدوري الممتاز.

وتقدم الأحمر في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول عن طريق محمد شريف، بعد تمريرة حاسمة من أيمن أشرف، فيما تعادل شيكابالا في الدقيقة 31، وتقدم محمد شريف من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 34.

وقاد موسيماني الأهلي للانتصار على الزمالك في قمة شهر رمضان الكريم، ليثبت أنه رجل المباريات الكبرى، وتولى موسيماني قيادة الأهلي في أكتوبر الماضي، لينجح في الفوز على الوداد بنتيجة 5-1 لمجموع المباراتين، قبل أن ينجح في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك بنتيجة 2-1.

موسيماني يقود الأهلي لتحقيق برونزية كأس العالم للأندية

كما قاد موسيماني الأهلي الفريق لتحقيق لقب كأس مصر على حساب طلائع الجيش، فيما حقق بطولة الدوري الممتاز، ونجح لقيادة المارد الأحمر لتحقيق المركز الثالث في كأس العالم للأندية وقدم مباراة ممتازة أمام بايرن ميونخ رغم الخسارة بهدفين دون رد.

وبعد الخسارة من سيمبا التنزاني في الجولة الثانية في المجموعة الرابعة ضمن مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، نجح في الفوز على فيتا كلوب في مباراة عنق الزجاجة للمجموعة خارج ملعبه، في الجولة الخامسة ليصعد إلى دور ربع النهائي رفقة الفريق التنزاني.

ويسعى موسيماني لتحقيق الفوز في مؤجلات الدوري الممتاز ليصعد إلى قمة الدوري الممتاز بديلًا للزمالك متصدر الترتيب العام.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة، حيث لعب 12 مباراة فاز في 9 مباريات وتعادل 3 مباريات ولم يخسر، فيما سجل 25 هدف واستقبل 6 آخرين.

ويتواجد الزمالك في صدارة الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة، حيث لعب 15 مباراة فاز في 10 مباريات وتعادل 3 مباريات وخسر مرتين، فيما سجل 24 هدف واستقبل 8 آخرين.