رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد ثلاث هزائم وتعادل.. القمة 121 تنهي عقدة الأهلي أمام جنش

06:21 ص | الإثنين 19 أبريل 2021
بعد ثلاث هزائم وتعادل.. القمة 121 تنهي عقدة الأهلي أمام جنش

جنش

أنهي النادي الأهلي، عقدة محمود جنش حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد تحقيق المارد الأحمر الانتصار بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن فعاليات مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، أمس الاحد.

الأهلي ينهي عقدة جنش بعد القمة 121

وحقق النادي الأهلي الانتصار على حساب نادي الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، لينهي عقدة محمود عبدالرحيم جنش، فى المباريات التي خاضها الحارس ضد القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

محمود جنش خاض أمام نادي الأهلي أربع مباريات، شارك فى تحقيق الانتصار فى ثلاث مباريات، وتعادل في مباراة وحيدة في دوري عام 2020، بنتيجة سلبية بين الفريقين.

وكسر النادي الأهلي عقدة محمود عبدالرحيم جنش، بتحقيق الانتصار الأول في وجوده مع نادي الزمالك في مباراة القمة.

الأهلي يفقد بيكهام أمام سموحة فى الدوري 

وفي سياق متصل، تقرر غياب أحمد رمضان بيكهام، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة فريقه المقبلة أمام سموحة المقرر لها الأربعاء المقبل.

وحصل «بيكهام» على بطاقة صفراء أمام بيراميدز والإسماعيلي، بالإضافة إلى حصوله على بطاقة صفراء أمام الزمالك في لقاء القمة أمس.

ويعاني الأهلي من أزمة في مركز الظهير الأيمن في لقاء سموحة المقبل، لغياب محمد هاني أيضا، بسبب العضلة الضامة، ومن المتوقع أن يلعب أكرم توفيق أساسيًا في تشكيل الأهلي أمام سموحة في مركز الظهير الأيمن.

وحصل «بيكهام» على البطاقة الصفراء خلال مباراة القمة 121 التي تقام حاليًا على ستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62.