رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«مصير فتحي».. سلاح البدري لإجبار لاعبي المنتخب على ترك الشارة لصلاح

12:18 م | الثلاثاء 20 أبريل 2021
«مصير فتحي».. سلاح البدري لإجبار لاعبي المنتخب على ترك الشارة لصلاح

أحمد فتحي لاعب بيراميدز

استطاع حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري، الحصول على موافقة لاعبي المنتخب على منح شارة القيادة إلى محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، في الفترة المقبلة. وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب المصري، عن أن هناك بعض اللاعبين وافقوا خوفا من أن يكون مصيرهم مثل أحمد فتحي لاعب بيراميدز، الذي جرى استبعاده من المنتخب في الفترة الأخيرة، بسبب إصراره على حمل شارة القيادة.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن هناك بعض اللاعبين في صفوف المنتخب اضطروا للموافقة على طلب حسام البدري، خوفًا من استبعادهم من صفوف الفراعنة في المعسكرات المقبلة.

أحمد فتحي يتمسك بالشارة

وتمسك أحمد فتحي، بشارة القيادة من قبل، حيث ظهر في العديد من وسائل الإعلام، ليؤكد رفضه التام لفكرة التنازل عن شارة القيادة لأي لاعب.

ويرى فتحي، أن الأقدمية هي التي تحكم ارتداء شارة القيادة في العديد من المنتخبات والفريق، إلا أن «البدري» لم يتوان عن فكرة استبعاده من صفوف الفراعنة.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، في تصريح لـ«الوطن سبورت»، إنه رغم إعلان إبلاغ المدير الفني لللاعبين الذين يسبقون صلاح في الأقدمية، بهذا القرار وقوبل بمساندة منهم، إلا أن البدري في حيرة شديدة من أمره بسبب تحديد الأحق بحمل الشارة حال غياب صلاح للإصابة أو لأي سبب آخر.

حجازي والنني يحملان شارة قيادة الفراعنة في غياب محمد صلاح

وأضاف المصدر: «هناك حالة من الاتفاق على إلغاء الأقدمية في حمل شارة قيادة المنتخب الفترة المقبلة، وفي حالة غياب محمد صلاح، سيرتدي الشارة أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، ومن بعده محمد النني لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي، مع استبعاد عمرو السولية لاعب الأهلي، الذي كان قائداً للفراعنة في مباراتي كينيا وجزر القمر بالجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون.

ونجح منتخب مصر في التأهل إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية في النسخة المقبلة، حيث يتطلع جهاز الفراعنة للمنافسة بقوة، ومن ثم حصد البطولة.