رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

في فيديو كوميدي.. أجايي يعشق رامز جلال والطعمية.. وشوقي قدوة سعد سمير

07:18 م | الثلاثاء 20 أبريل 2021
في فيديو كوميدي.. أجايي يعشق رامز جلال والطعمية.. وشوقي قدوة سعد سمير

جورنيور أجايي لاعب الأهلي

ظهر ثنائي النادي الأهلي سعد سمير، والنيجيري جونيور أجايي في مقطع فيديو جديد على قناة النادي الرسمية على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، تحدثا خلاله في إطار كوميدي عن بعض الأمور الخاصة بهما وعن أبرز العادات التي يقوما بها خلال شهر رمضان الكريم.

ومن جانبه، قال سعد سمير: «للأسف ضغط التدريبات والمباريات على لاعبي النادي الأهلي في مثل هذه الأيام لا بجعلنا نستمتع بتلك الأيام المباركة على النحو الأمثل».

وتابع مدافع النادي الأهلي: «نحاول أن نستغل قدر الإمكان الوقت الذي نقضيه في المنزل في التقرب إلى الله والقيام بالأمور الروحانية مثل قراءة القرآن».

أجايي يقضي معظم وقته في رمضان بالنوم ومشاهدة رامز جلال

على جانب آخر، قال «أجايي» على هامش مقطع الفيديو الذي يجمعه بزميله سعد سمير: «هذا الشهر لا يأتي إلا مرة واحدة في العام، وجميع المسلمين حول العالم يحاولون طول الوقت الاستفادة من هذا الشهر الكريم على النحو الأمثل في أداء الصلاة والتقرب إلى الله».

سعد سمير يحرص على مشاهدة الاختيار

وعن البرامج التي يتبعها في شهر رمضان، أجاب «أجايي»: «أعشق مشاهدة برنامج رامز عقله طار لاسيما وأنه البرنامج الأشهر على الإطلاق في مثل هذا الوقت، لكنني أحرص على قضاء أغلب الوقت في النوم».

ليتدخل سعد سمير في الحديث هو الآخر، قائلًا: «من جانبي أحرص على مشاهدة مسلسل الاختيار».

وعن النادي الذي يشجعه أجايي في نيجيريا، قال سعد سمير: «أجايي يشجع فريق شوتينج ستارز».

وتم توجيه سؤال لسعد سمير عن اللون الذي يفضله أجايي، أجاب قائلًا: «هو يعشق اللون الأسود».

كانو نجم أجايي المفضل ويكره ليفربول

وعن النجم النيجيري المفضل لأجايي، أكد الأخير أنه يعشق مشاهدة كانو أسطورة كرة القدم النيجيرية وأرسنال الإنجليزي السابق.

وتم توجيه سؤال جديد لسعد سمير عن أول هدف أحرزه النيجيري أجايي مع الأهلي، ليجيب قائلًا: «أتذكر أول هدف أحرزه أجايي جيدًا كان في شباك الاتحاد السكندري على ملعب بتروسبورت».

وعن النادي الذي يشجعه أجايي في أوروبا، أكد الأخير أنه يشجع فريق أرسنال، وأن نجم كرة القدم الفرنسية السابق تييري هنري السبب في عشقه لهذا الفريق، وأنه يكره في ذات الوقت مشاهدة فريق ليفربول على الرغم من وجود العديد من النجوم ضمن صفوف الفريق وعلى رأسهم الثنائي ساديو ماني، ومحمد صلاح.

وعن الأكلة المصرية المفضلة لأجايي، أكد الأخير انه يعشق الطعمية أكثر من أي شيء آخر.

البامية وجبة سعد سمير المفضلة

وعن الأكلة المفضلة لسعد سمير، أكد الأخير أنه يعشق أكل البامية.

فيما تم توجيه سؤال لأجايي عن أول لقب توج به مع النادي الأهلي، ليجيب بالإجابة الصحيحة على الفور بأن الدوري المصري أول بطولة لسمير مع الأهلي.

وعن نجم الكرة المفضل لدى سعد سمير، أكد الأخير على أنه كان يعشق كثيرًا مشاهدة محمد شوقي لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق.

وعن اللعبة التي كان يمارسها سعد سمير قبل كرة القدم، أكد أنه كان يمارس رياضة ألعاب القوى.