رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يمنح اللاعبين حرية الصيام أو الإفطار أمام نكانا الزامبي

08:10 م | الثلاثاء 20 أبريل 2021
بيراميدز يمنح اللاعبين حرية الصيام أو الإفطار أمام نكانا الزامبي

فريق بيراميدز

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بقيادة الأرجنتينى رودلفو أروابارينا، منح لاعبيه حرية الاختيار، بين الصيام والإفطار في مباراة الفريق أمام نكانا الزامبي، المقررة في الثالثة عصر غد، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومنح أروابارينا، لاعبي بيراميدز حرية الاختيار بشكل مطلق بين الإفطار أو الصيام في نهار رمضان خلال مواجهة نكانا الزامبي، والتي تقام في تمام الثالثة عصر غد، وذلك حتى لا يكون هناك أي ضغوط على اللاعبين من أي اتجاه ويكون تركيز اللاعبين في الملعب.

وأبلغ لاعبو الفريق الجهاز الفني، بقدرتهم على الصيام في مباراة غد أمام بطل زامبيا، خاصة وأن الأجواء ليست جديدة عليهم، فقد خاضوا مباريات من قبل في مثل هذه الأجواء دون أي صعوبة.

وشدد اللاعبون في حديثهم للجهاز الفني، أنه لا توجد أي مشكلة تواجههم بشأن هذا الأمر على الإطلاق، وقادرون على الصيام وخوض المباراة في عصرا، مؤكدين عزمهم على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة، والعودة إلى القاهرة ببطاقة التأهل للدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

بيراميدز يختتم تدريباته في زامبيا

واختتم فريق الكرة بنادي بيراميدز تدريباته عصر اليوم، في مدينة ندولا بزامبيا استعدادا لمواجهة نكانا الزامبي، وجرى المران لمدة ساعة واحدة على استاد ليفي موانواسا بمدينة ندولا في زامبيا، والذي يستضيف اللقاء والذي لا يبعد سوى ٥ دقائق فقط عن فندق إقامة بيراميدز في المدينة.

واقتصر المران على تدريبات بدنية خفيفة خاصة أن المران يقام في نهار شهر رمضان، بجانب تقسيمة في منتصف الملعب شهدت تألق جميع اللاعبين وإعلان جاهزيتهم للمباراة الهامة، إضافة تدريبات التصويب على المرمى من خارج منطقة الجزاء.

ويحتاج بيراميدز لتحقيق الفوز على نكانا بأي نتيجة ليصل إلى النقطة التاسعة ويحجز مقعده في الدور ربع النهائي من الكونفدرالية التي حل وصيفا في نسختها الأخيرة.