رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوقي غريب: «مفيش حاجة اسمها نرجع بذهبية.. ورفضت عودة رمضان صبحي»

05:38 م | الجمعة 23 أبريل 2021
شوقي غريب: «مفيش حاجة اسمها نرجع بذهبية.. ورفضت عودة رمضان صبحي»

شوقي غريب

أكد شوقى غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، أنه كان يرفض فكرة عودة رمضان صبحى لاعب بيراميدز من إنجلترا.

وقال «غريب» في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقي عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: «رمضان صبحى بدأ يستعيد مستواه مع بيراميدز وسجل ستة أهداف وفريقه تأهل لدور الثمانية بالكونفدرالية»، هو كابتن المنتخب الأوليمبى، ولعب كل المباريات، ولديه ميزة أنه من بين ثمانية لاعبين فقط في مصر لعبوا نهائيات إفريقيا سواء مع الأندية أو المنتخب، وسيلعب الاوليمبياد».

وتابع: «كنت أفضل أن يستكمل رمضان صبحى رحلته في الدوري الانجليزى ولا يعود لمصر، فلقد لعب نهائي افريقيا وعمره 18 عامًا».

شوقي غريب: سوف نقاتل للوصول لأهدافنا في طوكيو

وأضاف: «سوف نقاتل قدر الإمكان للوصول لأهدافنا في البطولة، دي كرة مفيهاش وعود، ومفيش حاجة اسمها هنرجع بميدالية ذهبية، إللى اقدر أوعد به هو أن مفيش حاجة اسمها تمثيل مشرف، سوف نقاتل لتحقيق أهدافنا، تأجيل البطولة ضرنا ولم يفيدنا بأى شيء لم نستفد فنيًا لأن الكرة كانت متوقفة ولكن استعدنا شكل الفريق في مباراتي البرازيل وكوريا الجنوبية».

من جهة أخرى كشف «غريب» عن وجود طارق حامد ومحمد النني ومحمود حمدي الونش وأحمد حجازي ومحمد الشناوي وأيمن أشرف في القائمة الأولية للفراعنة الصغار في أوليمبياد طوكيو، قائلا: «مجموعة المنتخب الاوليمبى صعبة فعلا وتستحق وصف مجموعة الموت، ولكنها صعبة على الكل مش على منتخب مصر فقط وتصريحات مدربي المنتخبات في المجموعة تؤكد ذلك ويجب أن نكون جاهزين لكل الاحتمالات».

واستطرد: «فقدت محمد محمود وكريم نيدفيد قبل أيام من انطلاق كأس الأمم الأفريقية، وكنت جاهزًا بالبدلاء لذا اعتدت أن أكون جاهزًا بكل اللاعبين ولا أقلل من أحد».

واستكمل شوقي غريب: «تريزيجيه كان ضمن حساباتي وكنت على تواصل معه وخسرته بسبب الإصابة بالرباط الصليبي، قيدنا 14 لاعبًا فوق السن ضمن قائمة تضم 80 لاعبًا، منهم محمد صلاح وأحمد حجازي ومحمد الشناوي ومحمد النني وطارق حامد ومحمود حمدى الونش وأيمن أشرف سعيا لسد المراكز التي تعاني من فراغ».

موعد الأولمبياد 

وتقام الأولمبياد في شهر يوليو المقبل ووقع منتخب مصر في المجموعة الثالثة بجوار إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.