رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الأهلي: مشاركة أليو ديانج وياسر إبراهيم.. وغياب أيمن أشرف

12:04 ص | السبت 24 أبريل 2021
مران الأهلي: مشاركة أليو ديانج وياسر إبراهيم.. وغياب أيمن أشرف

مران الأهلي

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الأخير للفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة إنبي ببطولة الدوري.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين بالفيديو قبل انطلاق المران، للتأكيد على بعض الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمواجهة إنبي والبرنامج التدريبي للفريق.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة أمس من التدريبات، بعد انتهاء مباراة سموحة، في ظل ضغط المباريات التي يخوضها الفريق.

راحة لـ أيمن أشرف

فيما منح الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وبالتنسيق مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، أيمن أشرف لاعب الفريق راحة، ولم يشارك في المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

وفي ذات السياق، حصل أيمن أشرف على راحة اليوم بسبب حالة الإجهاد التي تعرض لها مؤخرًا، في ظل ضغط المباريات التي يخوضها الفريق.

فيما شارك كريم نيدفيد في جزء من المران الجماعي للمرة الأولى بعد تعافيه من إصابته التي تعرض لها وأبعدته عن الوجود مع الفريق في التدريبات الجماعية الفترة الماضية.

وشارك «نيدفيد» في جزء من المران الجماعي اليوم، وفقًا للبرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

نيدفيد يشارك في جزء من مران الأحمر

وكان نيدفيد قد خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي بعد تعرضه لإصابة وخضوعه لجراحة في الركبة، واطمأن الجهاز الطبي على حالة اللاعب بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، وبدأ اليوم المشاركة في جزء من التدريبات.

وشارك أليو ديانج في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة إنبي في بطولة الدوري الممتاز.

وخضع ديانج لفحص طبي للاطمئنان على حالته والتأكد من جاهزيته، بعد تعرضه لكدمة في الركبة خلال مشاركته في مباراة سموحة.

فيما ظهر ياسر إبراهيم في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة إنبى التي تقام مساء غدٍ السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأكد الجهاز الطبي بالنادي جاهزية ياسر إبراهيم بعد خضوعه لبرنامج تأهيلي، عقب الإصابة التي اشتكى منها في العضلة الضامة.

وشارك ياسر إبراهيم في التدريبات الجماعية ليؤكد جاهزيته للمرحلة المقبلة.

وأدى الأهلي مرانه اليوم بعد الراحة التي حصل عليها أمس، للتخلص من حالة الإجهاد، والاستعداد لمواجهة إنبي التي تقام مساء غدٍ السبت.