رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إدارة الزمالك تحفز اللاعبين للفوز ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة

11:03 ص | السبت 24 أبريل 2021
إدارة الزمالك تحفز اللاعبين للفوز ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة

فريق الطائرة بنادي الزمالك

يواصل الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك، استعداداته لمواجهة السويحلي الليبي، المقرر إقامتها بعد غد الاثنين، في نصف نهائي بطولة افريقيا للكرة الطائرة، المقامة حالياً بتونس.

ونجح فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك، في الوصول إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة، بعد الفوز على فريق كينيا بورتس في المباراة التي أقيمت بينهما في دور الثمانية بنتيجة 3-1 في عدد الأشواط.

وشهدت مباراة الزمالك وكينيا بورتس، فوز الأبيض في الشوط الأول بنتيجة 25-13، لكن الفريق الكيني فاز بالشوط الثاني لصالحه بنتيجة 25-22، ثم عاد الزمالك وحسم الشوط الثالث بنتيجة 25-16 قبل أن يحسم الرابع بنتيجة 25-13.

في المقابل، تأهل السويحلي الليبي إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة، بعد فوزه على نيمو ستار الأوغندي بنتيجة 3-0 في عدد الأشواط.

وحرص مسؤولو اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز، على التواصل مع بعثة الأبيض في تونس لتهنئة الجهاز الفني واللاعبين وتحفيزهم من أجل الفوز على بطل كينيا والوصول إلى المباراة النهائية وحصد لقب بطولة إفريقيا للكرة الطائرة.

كلاكيت ثاني مرة.. الزمالك يضرب موعدا مع الأهلي بنهائي كأس اليد

ويخوض الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، مباراة هامة أمام النادي الأهلي مساء اليوم السبت، في نهائي كأس مصر، حيث تأهل للنهائي بعد الفوز على نظيره هليوبوليس بنتيجة 30-29، في إطار اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

ويقود فريق كرة اليد بنادي الزمالك، حسين زكي مديرا فنيًا وحسن يسري مدربًا عامًا، وأبو بكر صلاح مدرب حراس مرمى، وحمادة عبدالبارى مديرًا إداريًا، ودكتور عمرو علي طبيب الفريق وأحمد صلاح مدرب أحمال.

الأهلي يهزم الزهور ويتأهل لنهائي كأس مصر

وكان فريق كرة اليد بالنادي الأهلي، قد تأهل للمباراة النهائية لمسابقة كأس مصر، بعد فوزه على الزهور، في المباراة التي جمعت بينهما، أمس الجمعة، بنتيجة 33 - 32.