رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد بلال عن عودة رمضان صبحي: اللي يمشي من الأهلي مبيرجعش تاني

05:37 م | السبت 24 أبريل 2021
أحمد بلال عن عودة رمضان صبحي: اللي يمشي من الأهلي مبيرجعش تاني

رمضان صبحي

رفض أحمد بلال نجم منتخب مصر الأسبق، فكرة عودة رمضان صبحى لاعب بيراميدز لصفوف الأهلى مرة أخرى، بعد تصريحاته الأخيرة برغبته فى العودة من جديد للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن اللاعب لن يعود مجددًا إلى الجزيرة.

وقال أحمد بلال في مداخلة هاتفية لبرنامج «النجوم فى رمضان» مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقي عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: «اللى بيخرج من الأهلى مش بيرجع تانى، رمضان صبحى يرجع الأهلي إزاي، إللي يمشى مش بيرجع تاني، مهما حصل».

بلال: الأهلي يجب أن يعاقب اللاعبين على إهدار الفرص

وأوضح أن الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيمانى لابد أن يبادر بعقاب لاعبيه على ظاهرة إهدار الفرص السهلة أمام المرمى، قائلًا: «الأهلي لم يكن سيئاً أمام سموحة بل لعب مباراة جيدة ولكن لا تزال ظاهرة إهدار الفرص السهلة مستمرة في الفريق، وهناك أخطاء فردية من بعض اللاعبين سبب الخسارة رغم أن محمد الشناوي لا يتحمل المسئولية بمفرده نتيجة الخسارة 2-1 من سموحة».

وتابع بلال: «الأهلي يعاني من الإجهاد ورغم ذلك أتيحت له 9 فرص للتسجيل أمام سموحة، ولازم الاهلى يعاقب اللاعبين على إهدار الفرص حتى يتخلص من هذه الظاهرة».

أحمد بلال يوجه رسالة إلى مصطفى محمد 

وعن مصطفى محمد نجم جالطة سراي، قال أحمد بلال: «ربنا يكرمه ويوفقه ويعود للملاعب سريعاً، أنا بنصحه مش بنتقده، بدأ كويس في تركيا، مهم تستمر على نفس الوتيرة، الفرق الكبيرة لا تستمرعلى هدفين أو اثنين، ولو كنت غير موفق على المرمى حاول تساعد زملاءك للتسجيل».

ومن المقرر أن يلتقي نادي الأهلي أمام إنبي اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشرة مؤجلات مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها فى تمام التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.