رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هادي خشبة: وقعت عقوبة على أبوتريكة وأحمد بلال هي الأكبر في تاريخي

06:09 م | السبت 24 أبريل 2021
هادي خشبة: وقعت عقوبة على أبوتريكة وأحمد بلال هي الأكبر في تاريخي

أحمد بلال

أكد هادي خشبة نجم الأهلى ومنتخب مصر الأسبق أنه وقع عقوبة على محمد أبوتريكة وأحمد بلال نجمي الفريق السابقين في فترة وجوده بالمسئولية كمدير للكرة بالنادي، هي الأكبر في تاريخه على لاعبين داخل النادي.

وقال هادى خشبة الذي حل ضيفاً على برنامج «النجوم في رمضان» مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضي محمد عراقى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: «حينما كنت مسئولًا في الأهلي وقعت عقوبة مالية كبيرة على محمد أبوتريكة حينما رفض المشاركة في مباراة إنبي وقت أحداث بورسعيد».

وأضاف: «أحمد بلال حصل على ثاني أكبر عقوبة في عهدي داخل الأهلي بسبب عصبيته الزائدة، ففي مرة خرج عن النص وكان حسام البدرى مدرب الأهلي وقتها وقررت معاقبته رغم أنه كان من الناس المقربين لقلبي ومن أفضل المهاجمين في النادي».

هادي خشبة: أرشح أحمد حسن مديراً فنياً لبيراميدز

وفي سياق متصل، رشح هادى خشبة نجم الاهلى ومنتخب مصر الأسبق ، أحمد حسن الصقر كابتن منتخب مصر الأسبق للعمل مديراً فنياً لبيراميدز.

وأشار هادى خشبة إلى أن بيراميدز يحتاج إلى مدرب مصري يستطيع انتشال الفريق من عثراته، وأعتقد أن الصقر قادر على ذلك.

هادي خشبة: الأهلي لم يكن في حاجة لبقاء أحمد فتحى

واستكمل هادى خشبة :«أرشح أحمد حسن لتدريب بيراميدز  فلقد درب بيراميدز في مباراة واحدة ودرب بتروجت ويملك الفكر الكروي الرائع لكنه لم يأخذ فرصته في التدريب ويعد من مؤسسين نادى بيراميدز».

وعن أحمد فتحى قال هادي خشبة :«الأهلي لم يكن في حاجة لبقاء أحمد فتحي، لدينا محمد هاني ونستطيع التعاقد مع لاعب أخر أصغر سناً يفيد الفريق لسنوات طويلة».