رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يعلن رفضه تأجيل مباراة القمة ضد الأهلي

10:32 م | السبت 24 أبريل 2021
الزمالك يعلن رفضه تأجيل مباراة القمة ضد الأهلي

لاعبو الزمالك

أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ملتزم بجدول مباريات الدوري المصري الممتاز، الذي تم الإعلان عنها دون تعديل أو تغيير.

وشددت إدارة نادي الزمالك على رفضها إجراء أي تعديل أو تغيير للمباريات أو تفكير في تأجيل مباراة القمة أمام الأهلي في الدور الثاني من الدوري المصري، والمحدد لها 10 مايو المقبل.

وأكدت الإدارة أن التزام فريق الزمالك بجدول المباريات من منطلق حرصه على انتظام المسابقة وإقرار العدالة بين جميع الفرق المتنافسة.

ووجه اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك الشكر لرابطة مشجعي النادي في فلسطين.

وكانت الرابطة برئاسة ماهر حميد قد أرسلت باقة من الزهور لإدارة النادي للتهنئة بشهر رمضان المبارك.

وكشفت إدارة النادي عن حرصها الدائم على التواصل مع كل روابط مشجعي النادي المنتشرة في العالم العربي من المحيط إلى الخليج وترحب بهم دائما في ناديهم.

تفاصيل الصفقة التبادلية بين الزمالك وبيراميدز قبل الموسم الجديد

ويرغب نادي الزمالك في التعاقد مع ثنائي بيراميدز عمر جابر ونبيل عماد دونجا، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد مصدر داخل الفريق السماوي لـ«الوطن سبورت»، أن نادي الزمالك طلب التعاقد مع الثنائي نبيل عماد دونجا، وعمر جابر لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لكن بيراميدز طلب الحصول على لاعبين من الزمالك للموافقة على الصفقة.

وأشار المصدر، إلي أن نادي بيراميدز، يرغب في التعاقد مع محمود حمدي الونش، وعبد الله جمعة مقابل رحيل ثنائي الفريق عمر جابر ونبيل عماد دونجا إلى الزمالك، مؤكدًا أن المفاوضات جارية، بين الطرفين للوصول إلى صيغة الصفقة بينهما.