رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يطمئن على محمد عبدالشافي بعد إصابته بفيروس كورونا

12:25 م | الأحد 25 أبريل 2021
الزمالك يطمئن على محمد عبدالشافي بعد إصابته بفيروس كورونا

محمد عبد الشافى

أجرى أعضاء الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ولاعبو الفريق، اتصالات هاتفية بمحمد عبد الشافي، الظهير الأيسر للفريق، للاطمئنان عليه بعد إصابته بفيروس كورونا.

وأكد الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق، أن محمد عبدالشافي أصيب بفيروس كورونا المستجد مؤخرا، بعدما خضع لمسحة طبية خاصة بعدما شعر بسوء حالته الصحية، وجاءت العينة إيجابية، مشيرا إلى أنه يخضع لحجر منزلي، من أجل التعافي، مؤكدا تمني الجميع له بالشفاء العاجل.

والفريق يستعد لمواجهة البنك الأهلي

ويستعد فريق الكرة بالزمالك، لمواجهة نظيره فريق البنك الأهلي، الاثنين المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة 17 من المسابقة على ستاد القاهرة الدولي.

ويدخل الفريق الأبيض، مباراة الغد وفي جعبته 36 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري، جمعها من 16 مباراة بعد الفوز في 11 مباراة والتعادل في ثلاث مباريات وخسارة مباراتين وأحرز 26 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف. 

والفرنسي يفاضل بين فتوح وجمعة لتعويض غياب عبد الشافى

فيما يفاضل الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، بين الثنائى أحمد فتوح وعبد الله جمعة، لقيادة الجبهة اليسرى في مواجهة البنك الأهلي، بعدما تأكد غياب محمد عبدالشافي لإصابته بفيروس كورونا.

ويحسم كارتيرون قراره بشأن الجهة اليسرى بعد الانتهاء من مران اليوم، خاصة أن الفريق سيختتم تدريباته في التاسعة مساء على ملعب النادي بميت عقبة.

وركز الجهاز الفني على الجوانب الفنية والخططية في التدريبات الأخيرة، كما حرص كارتيرون على إيقاف التدريب من أجل توجيه اللاعبين ومنحهم بعض التعليمات وتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها.