رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس اتحاد الكرة ومحمد بركات يتوجهان إلى الدوحة لحضور قرعة كأس العرب

01:28 م | الأحد 25 أبريل 2021
رئيس اتحاد الكرة ومحمد بركات يتوجهان إلى الدوحة لحضور قرعة كأس العرب

أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة

توجه إلى الدوحة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وبصحبته محمد بركات مدير المنتخب الوطني لحضور قرعة بطولة كأس العرب يوم الثلاثاء المقبل، تلبية لدعوة الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي تقام البطولة تحت إشرافه، والاتحاد القطري مستضيف البطولة، المقرر إقامتها هناك خلال الفترة من 1 إلى 18 ديسمبر المقبل.

فيما اعتذر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني عن عدم تلبية الدعوة لإصابته بفيروس كورونا، حيث يخضع للعزل المنزلي، ويقوم بتنفيذ البروتوكول الطبي وفقًا للإجراءات المتبعة.   

أبوريدة يسافر الدوحة لحضور قرعة كأس العرب

كما توجه المهندس هاني أبو ريدة إلى الدوحة أيضاً على متن رحلة الطيران نفسها لحضور القرعة بوصفه عضوا بمجلس الفيفا المشرف على البطولة التي يعتبرها بمثابة بروفة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.  

 موعد قرعة كأس العرب للمنتخبات 2021

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، عن موعد قرعة كأس العرب للمنتخبات 2021، التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، خلال شهر ديسمبر المقبل، حيث حدد الفيفا الساعة الثامنة من مساء يوم الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة، موعد قرعة كأس العرب للمنتخبات 2021.

ويخوض منافسات بطولة كأس العرب، منتخبات مصر والجزائر والبحرين وجزر القمر وجيبوتي والعراق والأردن والكويت ولبنان وليبيا وموريتانيا والمغرب وعمان وفلسطين والسعودية والصومال وجنوب السودان والسودان وسوريا وتونس والإمارات واليمن، بالإضافة إلى منتخب قطر المستضيف.

وكشف حسام البدري في تصريحات له خلال الأيام الماضية، أن شروط بطولة كأس العرب ليست واضحة، قائلا: «لا أعلم حتى الآن شروط بطولة كأس العرب حتى أقرر ضم بعض المحترفين من عدمه"، واعتذر البدري عن السفر اليوم مع أحمد مجاهد ومحمد بركات لحضور القرعة بعد إصابته بفيروس كورونا.