رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة أمير توفيق وزوجته بكورونا وسلبية مسحة اللاعبين قبل لقاء المصري

10:30 م | الإثنين 26 أبريل 2021
إصابة أمير توفيق وزوجته بكورونا وسلبية مسحة اللاعبين قبل لقاء المصري

أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن إصابته وزوجته بفيروس كورونا المستجد، منذ لحظات.

وكتب «توفيق» على حسابه الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الحمد لله، أنا وزوجتي إيجابي كورونا.. دعواتكم لنا بالشفاء».

الأهلي يستعد لمواجهة المصري البورسعيدي وسلبية مسحة اللاعبين

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري العام.

وكان أعلن أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبية المسحة الطبية التي أجراها الفريق استعدادًا لمواجهة المصري المقرر لها مساء غدٍ الثلاثاء على استاد الإسكندرية.

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية أمس لمواجهتي المصري والجونة، وفقًا للبروتوكول الطبي المتبع قبل المباريات الرسمية.

ويلتقي الأهلي مع المصري في التاسعة والنصف مساء غدٍ الثلاثاء على استاد الإسكندرية، والمؤجلة من الجولة الـ15 في بطولة الدوري الممتاز. وكان الأهلي قد حقق الفوز على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ13 في بطولة الدوري.

أبوعبلة: محمد هاني وياسر إبراهيم جاهزان طبيًا

وقال «أبو عبلة»، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن محمد ‏هاني وياسر إبراهيم لاعبي الفريق جاهزان من الناحية الطبية للوجود مع الفريق والمشاركة في ‏المباريات الرسمية وفقًا لرؤية الجهاز الفني.‏

واشتكى محمد هاني وياسر إبراهيم من إصابة في العضلة الضامة أبعدتهما عن الوجود مع ‏الفريق في المباريات الرسمية خلال الفترة الماضية.‏ وشارك الثنائي في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب التتش، وأكد رئيس الجهاز ‏الطبي جاهزيتهما للوجود في المباريات الرسمية.‏