رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تأجيل السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس لكرة اليد لأجل غير مسمى بسبب كورونا

11:37 م | الإثنين 26 أبريل 2021
تأجيل السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس لكرة اليد لأجل غير مسمى بسبب كورونا

كرة اليد

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة اليد اليوم الاثنين، تأجيل بطولتي السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس للأندية لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم بـ«الفيديو كونفرنس»، حيث كان مقررا إقامة البطولتين الشهر المقبل في مدينة أغادير المغربية.

وكان مقررًا أن يلعب الزمالك أمام النجم الساحلي التونسي التونسي على لقب السوبر الأفريقي المؤهل لكأس العالم، فيما يشارك الأهلي في بطولة كأس الكؤوس، يذكر أن الاتحاد الدولي للعبة قرر إلغاء بطولة العالم للأندية «سوبر جلوب» هذا الموسم.

الزمالك يجدد عقود 9 لاعبين بفريق اليد خلال أيام

استقرت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، على تجديد عقود عدد من لاعبي فريق كرة اليد بالنادي، خلال الأيام القليلة المقبلة خاصة أنها ستنتهي بشكل رسمي نهاية شهر أبريل الجاري، وبالتالي يجب توقيع عقود جديدة لهم، لأن هؤلاء اللاعبين يحق لهم التوقيع لأي نادٍ آخر.

وكشف مصدر داخل نادى الزمالك، خلال تصريحاته الخاصة لـ «الوطن سبورت»، عن أن إدارة النادي فوضت، حسين ذكي المدير الفني لفريق اليد بالنادي، بالتفاوض مع اللاعبين بشأن تجديد عقودهم.

وأشار المصدر، إلى أن حسين ذكى توصل معهم بالفعل لاتفاق حول تجديد العقود، على أن يتم الإعلان رسميا خلال الأيام المقبلة وهم: «أحمد الأحمر، محمد رمضان هتلر، محمد على، وسام نوار، مصطفى خليل، هشام السبكي، أحمد حسام وعلي هشام».

الحفاظ على القوام الأساسي للفريق

ويسعى مسؤولو الزمالك، إلى الحفاظ على القوام الأساسي للفريق الحاصد مؤخرا للقب دوري المحترفين على حساب غريمة التقليدي النادي الأهلي، رغم الأزمات المالية التي تعرضوا لها وتأخر مستحقاتهم.

وكان الزمالك قد فاز على الأهلى بنتيجة 17/18 فى المباراة الفاصلة لتحديد بطل الدوري الذي توج به الفريق الأبيض بعد الفوز على الأهلى فى المباراة التى أقيمت على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.