رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إكرامي: حسام البدري أبعدني عن المشاركة في كأس العالم واختلفت مع طريقته

02:52 ص | الثلاثاء 27 أبريل 2021
إكرامي: حسام البدري أبعدني عن المشاركة في كأس العالم واختلفت مع طريقته

شريف إكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز

قال شريف إكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز، إنه اختلف مع حسام البدري المدير الفني الحالي للأهلي السابق ومنتخب مصر الحالي، حول طريقة التعامل بينهما وليس لإبعاده عن المشاركة في المباريات بشكل أساسي والدفع بمحمد الشناوي في تشكيل المارد الأحمر.

وأضاف: «لست ناكرًا للعِشرة، اختلفت البدري بشكل مؤثر قبل مباريات كأس العالم 2018، وحزنت للغاية لابتعادي عن المشاركة أساسيًا في المونديال لأنه أبعدني عن التواجد في المباريات قبل البطولة، اختلافي معه ليس علاقة له بالمشاركة من عدمها لكني أختلف مع البدري على أسلوب التعامل أو التقدير والوضوح».

وتحدث إكرامي حول تصريحات المهدي سليمان، حيث قال «كنت وما زلت أتكلم بشكل جيد جدا عن المهدي سليمان، بل حاولت مساعدة حارس المرمى في مشكلته مع الإدارة».

وتابع «لم أظلم المهدي سليمان أو أشارك مكانه حيث أن  كرة القدم لا تعترف بذلك بل هي اجتهاد داخل في التدريبات والملعب ورزق من الله، أحيانا يكون الشخص غير قادر على تقييم الواقع لذلك يصدر أحكام بشكل خاطيء»

بيراميدز ينتصر على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد

نجح فريق بيراميدز في تحقيق الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين بدون مقابل في الدوري الممتاز.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث في الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة، حيث لعب 18 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل 9 مباريات وخسر مباراتين، فيما سجل 25 هدف واستقبل 17 آخرين.