رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنبي يمهد طريق الأهلي لضم ثاني صفقاته الصيفية

01:28 م | الثلاثاء 27 أبريل 2021
إنبي يمهد طريق الأهلي لضم ثاني صفقاته الصيفية

فريق الأهلي

قرر مجلس ادارة نادي إنبي، التراجع عن فكرة تفعيل عقد مدافع الفريق كريم فؤاد المعار من نادي النجوم، بسبب قيمة العقد المبالغ فيها من وجهة نظر النادي البترولي، خاصة أنهم يملكون بديلا مميزا في مركزه وهو علي فوزي.

وأكد مصدر داخل إنبي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «إدارة النادي استقرت حتى الآن، على عدم تفعيل عقد كريم فؤاد، رغم أنه اللاعب الأفضل في مصر حاليا في مركز الظهير الأيمن ويجيد أيضا اللعب في أكثر من مركز، ولكن ميزانية النادي حاليا قد لا تسمح بدفع هذا المبلغ (كاش) لنادي النجوم، خاصة وأنهم سيتمسكون بقيمة بند التفعيل، لأن الأهلي متواجد بقوة في الصفقة، ومن الطبيعي أن تسعى إدارة النجوم لتحقيق أقصى استفادة مالية من اللاعب».

وارتبط اسم كريم فؤاد، بالانتقال للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم الجديد، بعدما ‏تألق اللاعب بشكل كبير في صفوف إنبي ومنتخب مصر الأولمبي، بالإضافة لعدم قدرة أحمد رمضان بيكهام، على تقديم الأداء المنتظر في ظل إصابة محمد هاني، في مركز الظهير الأيمن، بالإضافة لقدرة اللاعب على اللعب في أكثر من مركز.

وشارك «فؤاد» صاحب الـ21 عاما مع إنبي هذا الموسم في 17 مباراة، تمكن من صناعة 4 أهداف لزملائه في الفريق، وشارك في 94% من مباريات إنبي كلاعب أساسي هذا الموسم وتحصل على إنذارين فقط، وتواجد أيضا في معسكر منتخب مصر الأولمبي الأخير.

كريم فؤاد يوقع للأهلي

وكان مصدر مقرب من اللاعب، قد أكد لـ«الوطن سبورت»، أن اللاعب وقع بالفعل للنادي الأهلي على استمارات الرغبة، وحسم مجلس إدارة القلعة الحمراء كل تفاصيل الصفقة مع محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، وسيحصل النادي على 15 مليون جنيه «كاش» مقابل إتمام الصفقة، ليكون ثاني صفقات الأهلي الصيفية بعد قرار عودة أحمد عبدالقادر من سموحة، وإنهاء إعارته للنادي السكندري، بعد تألقه بشكل كبير معهم هذا الموسم.