رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة المصري والأهلي اليوم في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

11:38 ص | الثلاثاء 27 أبريل 2021
موعد مباراة المصري والأهلي اليوم في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي وإنبي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، نظيره المصري البورسعيدي، على ستاد الاسكندرية، في مباراة مؤجلة من الجولة 15 للدوري الممتاز، ويأمل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في تحقيق الفوز واستمرار سلسلة الانتصارات، بعد الفوز على فريق إنبي، بثلاثية مقابل هدف، في الجولة الماضية لبطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة المصري والأهلي اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

وتقام المباراة على ستاد الإسكندرية، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، وتنقلها قناة «أون تايم سبورتس».

ويسعى المارد الأحمر، لمواصلة انتصاراته وحصد نقاط المباراة الثلاث؛ من أجل المضي قدماً في رحلة الدفاع عن اللقب للموسم السادس على التوالي، وللمرة الـ43 في تاريخه.

يدخل الأهلي مواجهة اليوم، وبرصيده 33 نقطة، جمعها من 14 مواجهة خاضها الفريق بالدوري حتى الآن، بعدما حقق الفوز في 10 مباريات على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك وإنبي».

وتعادل في 3 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز»، وتلقى هزيمة واحدة من سموحة.

وخاض الأهلي تدريباته يومي الأحد والاثنين، بملعب «التتش»، عقب الفوز على إنبي ثلاثة أهداف لهدف، مساء السبت الماضي.

قائمة الأهلي لمواجهة فريق المصري

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، قائمة فريقه لمباراة اليوم:

وتضم قائمة الأهلي لمباراة الليلة كلاً من:

محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود عبدالمنعم كهربا ‏ومروان محسن، ومحمد شريف ووليد سليمان، وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو ‏السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة، وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق، وطاهر ‏محمد طاهر ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

‏وشهدت القائمة، عود الثنائي محمد هاني ظهير أيمن الفريق، وياسر إبراهيم قلب الدفاع، بعد تعافيهما من الإصابة التي ضربتهما مؤخرًا.