رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أوجستين أوتو يقترب من الزمالك

03:18 م | الثلاثاء 27 أبريل 2021
أوجستين أوتو يقترب من الزمالك

اوجاستين أوتو

عرض أحد وكلاء اللاعبين، على إدارة نادي الزمالك، برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز، المهاجم الليبيري أوجستين أوتو لاعب نادي واتانجا الليبيري، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألقه بشدة هذا الموسم مع فريقه.

ورفضت إدارة الزمالك اتخاذ أي خطوة في الصفقة، أو فتح أي مفاوضات مع اللاعب إلا بعد الحصول على موافقة المدير الفني باتريس كارتيرون، وعرض كل فيديوهات اللاعب على الجهاز الفني بالكامل لتقييمه فنيا قبل فتح باب التفاوض بشكل رسمي.

ويعد «أوتو» أبرز مهاجمي الدوري الليبيري هذا الموسم، وسجل خلال 20 مباراة 19 هدفاً وصنع 3 أهداف لزملائه في الفريق، ليكون هداف الدوري الليبيري في نسخته الحالية.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أنه في حال إعجاب الجهاز بإمكانات اللاعب، فسيعرضون عليه الحضور لفترة معايشة مع الفريق لتقييم مستواه في الملعب وليس بالفيديوهات.

تألق حميد أحداد مع الزمالك

وتسعى إدارة الزمالك، للتعاقد مع مهاجم مميز خلال الفترة المقبلة، بعد رحيل مصطفى محمد، وفشل الثنائي مروان حمدي وسيف الجزيري، في إثبات جدارتهما بالتواجد في التشكيل الأساسي للقلعة البيضاء، واتجاه المدير الفني لنادي الزمالك باتريس كارتيرون، للاعتماد على المغربي حميد أحداد، في هذا المركز، ونجح في تسجيل 3 أهداف خلال آخر مباراتين مع الزمالك في الدوري، في مرمى البنك الأهلي أمس (هدفين)، وفي شباك الإنتاج الحربي (هدف).