رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طبيب الزمالك: إصابة الونش «كدمة» لن تؤثر على مشاركته في التدريبات

05:47 م | الثلاثاء 27 أبريل 2021
طبيب الزمالك: إصابة الونش «كدمة» لن تؤثر على مشاركته في التدريبات

محمود الونش لاعب الزمالك

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن محمود حمدي الونش، مدافع الفريق، يعاني من كدمة في الركبة تعرض لها خلال مواجهة البنك الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفاز الزمالك على البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد القاهرة الدولي بالجولة 17 للدوري.

وأشار محمد أسامة في تصريحات إلى «الوطن سبورت» إلى أنه فحص محمود الونش اليوم، واطمأن عليه وبمجرد انتهاء شعوره بالآلام سيتواجد في التدريبات على أن تتم متابعته في تدريب الغد.

وتعرض الونش لكدمة في الركبة وفضل الجهاز الطبي خروجه من المباراة أمس، خشية من تفاقم إصابته.

الزمالك يستعد للمقاولون العرب

ويستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة المقاولون العرب، والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري المصري.

ويحتل فريق الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد ٣٩ نقطة، وذلك بعد أن خاض ١٧ مباراة.

كارتيرون يجتمع بجهازه المعاون في الزمالك

وتقرر أن يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع جهازه المعاون قبل انطلاق مران اليوم.

وتشهد الجلسة مناقشة بين المدير الفني للفريق وجهازه المعاون عن برنامج الفريق في تدريبات اليوم، حتى مواجهة المقاولون العرب والوقوف على أخطاء اللاعبين لتصحيحها في مران اليوم.

ويتصارع ناديا الأهلي والزمالك على لقب الدوري المصري الممتاز في هذا الموسم، وازدادت المنافسة إثارة خاصة بعدما خرج الفريق الأبيض من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما حل في المركز الثالث من المجموعة الرابعة خلف الترجي التونسي ومولودية الجزائر.