رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كمونة: الأهلي يفوز رغم ضغط المباريات.. وأفشة هو العقل المفكر

07:27 ص | الأربعاء 28 أبريل 2021
كمونة: الأهلي يفوز رغم ضغط المباريات.. وأفشة هو العقل المفكر

سمير كمونة

أشاد سمير كمونة نجم الأهلي السابق، بفوز الأحمر على المصري، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الثلاثاء، على ملعب الإسكندرية، ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62.

كمونة: موسيماني نجح في تدوير لاعبي الأهلي

وقال كمونة، في تصريحات تليفزيونية في «برنامج الماتش» مع الإعلامي هاني حتحوت على «صدى البلد»: «الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نجح في تدوير اللاعبين والخروج بثلاث نقاط غالية أمام المصري المجتهد الذي يقدم نتائج وأداء متميزا في الفترة الماضية».

وأضاف سمير كمونة: «الأهلي يحقق الفوز رغم ضغط المباريات وهذا الأمر يستحق الإشادة، للجهاز الفني واللاعبين»، مشيرًا إلى أن الأهلي يمتلك لاعبين أصحاب خبرات قادرة على عبور المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق بسبب ضغط المباريات.

وأتم سمير كمونة تصريحاته قائلاً: «محمد مجدي أفشة هو العقل المفكر لفريق الأهلي».

الأهلي يفوز على المصري 2-1

نجح الفريق الأول للنادي الأهلي، في تحقيق الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء، على استاد الإسكندرية والمؤجلة من الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدوري المصري، وشهدت المباراة تقاسم الفريقين السيطرة، وإن كان الفريق الأحمر الأخطر على المرمى في معظم الفترات.

سجل محمد شرفي هدفي الأهلي في الدقيقتين 11 و63 بينما سجل للمصري البورسعيدي عمر كمال عبدالواحد في الدقيقة 11.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 36 نقطة في المركز الثاني، خلف الزمالك المتصدر بـ39 نقطة، بينما توقف رصيد المصري عند 29 نقطة في المركز الرابع.