رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يواجه نامونجو بالكونفدرالية على استاد الدفاع الجوي.. اليوم

08:41 ص | الأربعاء 28 أبريل 2021
بيراميدز يواجه نامونجو بالكونفدرالية على استاد الدفاع الجوي.. اليوم

بيراميدز

يستضيف في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، فريق بيراميدز نظيره نامونجو بطل تنزانيا، على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن فعاليات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

طاقم تحكيم من بوركينا لإدارة مباراة بيراميدز ضد نامونجو

وتم إسناد مهمة المباراة لطاقم تحكيم من بوركينا فاسو بقيادة الحكم جون أوتارا، ويعاونه سيدير تياما المساعد الأول، وحبيب سانو المساعد الثاني، وفينسينت كابوري الحكم الرابع، حيث تذاع المباراة على beIN Sports HD 4 بتعليق المعلق أحمد عبده.

 

مطامح مدرب بيراميدز من اللقاء

واستقر الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني اافريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على إشراك بعض العناصر التي لا تشارك كثيرا مع الفريق في المباريات السابق، وفي نفس الوقت طالب الجميع داخل الفريق أخذ اللقاء على محمل الجدية واللعب من أجل الفوز، رغم ضمان الفريق الصعود للدور التالي من البطولة.

قائمة بيراميدز لمواجهة نامونجو

وأعلن الجهاز الفني لفريق بيراميدز قائمة اللقاء وجاء على النحو التالي:-

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - عبد الرحمن أيمن.

خط الدفاع: عبد الله بكري - طارق طه - أحمد فتحي - أحمد سامي.

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: دودو الجباس - دييجو رولان - جون أنطوي.

 

غياب الثلاثي الكبار عن بيراميدز

وغاب عن قائمة بيراميدز ضد نامونجو، كل من رمضان صبحي وعبد الله السعيد وشريف إكرامي بقرار من رودولفو أورابارينا المدير الفني للفريق السماوي الذي قرر إراحة الثلاثي.

زي بيراميدز ونامونجو

وشهد الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز ونامونجو التنزاني، وتم الاتفاق على ملابس الفريقين، في اللقاء حيث سيظهر فيه بيراميدز باللون الأسود الكامل، فيما سيرتدي حارس المرمى اللون الرمادي الكامل، وسيظهر الفريق الضيف نادي نامونجو باللون الأصفر في الأبيض ويرتدي حارسه اللون البرتقالي.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة بالكونفدرالية برصيد 9 نقاط وضمن الصعود للدور التالي كثاني المجموعة خلف الرجاء المغربي، فيما يحتل نامونجو المركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة.