رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام البدري عن كأس العرب: مجموعتنا قوية والمنافسة كبيرة

09:02 م | الأربعاء 28 أبريل 2021
حسام البدري عن كأس العرب: مجموعتنا قوية والمنافسة كبيرة

حسام البدري لمدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم

أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على قوة مجموعتنا في كأس العرب، والتي تضم الجزائر والفائز من ليبيا والسودان ولبنان وجيبوتي.

وقال البدري في تصريحات صحفية، إنه كان لديه إحساس كبير بوجود منتخب الجزائر الشقيق، والذي يعتز به في المجموعة، موضحا أن المنافسة ستكون كبيرة في هذه المجموعة نظرا لرغبة الجميع علي الظهور بمستويات كبيرة في هذا العرس العربي الكبير.

وأضاف المدير الفني للمنتخب الوطني، أنه يتمنى مع لاعبيه وجهازه المعاون تحقيق كل الاهداف المطلوبة وتلبيه طموحات الجماهير وإرضاء تطلعاتها بمشاهدة منتخب مصر والذي نعتز ونفتخر به جميعا في مقدمة الدول والتواجد في المحافل الدولية والمنافسة عليها بما يليق بمكانه مصر علي كافة الأصعدة.

وأكد البدري أن المنتخب الوطني يمتلك عناصر خبرة وجديدة وبالوقت والمباريات والاحتكاك المطلوب نستطيع تكوين منتخب قوي يليق باسم مصر، مشيرًا لرغبته الكبيرة هو وجهازه في بذل كل ما في وسعهم من أجل جماهير الكرة المصرية بإعادة الزمن الجميل للمنتخب.

واختتم البدري تصريحاته بتوجيه خالص شكره وامتنانه للجميع علة مساندتهم ودعمهم  له بعد سيل الرسائل والمكالمات التي تلقاها في هذه المحنة بعد إصابته بكورونا مع أفراد أسرته.

تقسييم مجموعات بطولة كأس العرب قطر 2021

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب قطر 2021 عن مجموعات البطولة التي سوف تنطلق 30 نوفمبر بإقامة مباراة الافتتاح بين منتخب قطر مع الفائز من منتخبي الكويت والبحرين يوم 30 نوفمبر المقبل.

وجاء تقسييم مجموعات بطولة كأس العرب قطر 2021 كالتالي:

المجموعة الأولى

قطر، العراق، والفائز من مواجهة عمان والصومال، والفائز من مواجهة البحرين والكويت

المجموعة الثانية

تونس، والإمارات، وسوريا، والفائز من مواجهة موريتانيا، واليمن.

المجموعة الثالثة

المغرب، والسعودية، والفائز من مواجهة الأردن وجنوب السودان، والفائز من مواجهة فلسطين وجزر القمر.

المجموعة الرابعة 

الجزائر، ومصر، والفائز من مواجهة لبنان وجيبوتي، والفائز من مواجهة ليبيا والسودان.