رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قبل قرعة أفريقيا بـ9 ساعات.. مصادر تكشف مصير شكوى الزمالك ضد الترجي

05:48 ص | الجمعة 30 أبريل 2021
قبل قرعة أفريقيا بـ9 ساعات.. مصادر تكشف مصير شكوى الزمالك ضد الترجي

الزمالك

باقي من الزمن 9 ساعات فقط على قرعة دوري أبطال أفريقيا وبطولة الكونفدرالية، وحتى هذه اللحظة لم يعلن مسؤولو الاتحاد الأفريقي بشكل رسمي، القرار بشأن شكوى نادي الزمالك ضد أحداث مباراة الترجي التونسي ومولودية الجزائر في الجولة الأخيرة من عمر دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. 

وكان الزمالك تقدم بشكوى رسمية استند فيها لبعض الفيديوهات الخاصة بالشوط الثاني من عمر المباراة وكذلك بعض آراء النقاد فقط لا غير، إلا أن مصادر أكدت لـ «الوطن سبورت»، بأن الشكوى تم حفظها لعدم وجود دليل ملموس يتم الاستناد إليه من أجل التحرك بشكل رسمي، والعمل على إيجاد الخلل خلال اللقاء. 

وكان الحاج جوالا، عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أكد في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»، بأنه تم إبلاغ مولودية الجزائر بشكل رسمي بالتواجد في قرعة دور الثمانية، خاصة بعدما تلقوا اتصالات شفهية عن شكوى الزمالك وإلى أين وصلت. 

ومن المعروف أن مسؤولي الزمالك لديهم ثقة تامة بأنه من الصعب أن يتم الحكم في هذا الأمر، خاصة وأنه لا يوجد أي دليل ملموس نهائيا تم تقديمه خلال الشكوى مما أفسد مفعولها بتواجد بعض من لقطات المباراة، وهذا ليس دليلا كافيا يجعل الاتحاد الأفريقي يتحرك بشكل رسمي من أجل اتخاذ قرار أو النظر فيما حدث على الأقل.