رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي اليوم.. مفاوضات طرابزون مع شريف ووليد سليمان يحلم بالمنتخب

12:04 م | الجمعة 30 أبريل 2021
أخبار الأهلي اليوم.. مفاوضات طرابزون مع شريف ووليد سليمان يحلم بالمنتخب

فريق الأهلي

يستعرض «الوطن سبورت»، أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة، 30/4/2021، والتي انتشرت قبل مواجهة الفريق الأول أمام الجونة، والتي تنطلق في التاسعة والنصف مساء اليوم، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز بعد الفوز في آخر مباراتين أمام إنبي والمصري البورسعيدي، وآخر استعدادات مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، لوضع حجر الأساس للاستاد الجديد بأرض النادي بفرع الشيخ زايد، والمقرر ظهر غدا السبت.

قائمة الأهلي لمباراة الجونة

وأعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير للأهلي، قائمة الفريق ‏لمواجهة الجونة التي تقام في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، على استاد «الأهلي ‏WE‏ ‏السلام» والمؤجلة من الجولة الـ16 في بطولة الدوري الممتاز.‏

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏ محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود عبد المنعم كهربا ‏ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وحسين الشحات وأليو ديانج، وعلي لطفي وعمرو ‏السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد ‏ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.‏

مصدر بالأهلي يكشف مصير انتقال محمد شريف لـ طرابزون التركي

كشف مصدر مطلع بالأهلي، عن حقيقة مفاوضات النادي بشأن محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، مع أحد الأندية التركية، للرحيل في نهاية الموسم الجاري، بعد تألقه اللافت للنظر مع المارد الأحمر، في الموسم الجاري، وتصدره جدول ترتيب هدافي الدوري المحلي بعد الأهداف الأربعة التي سجلها اللاعب في مرمى الزمالك والمصري البورسعيدي.

وقال المصدر، الذي رفض ذِكر اسمه في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إنه بالفعل يوجد مفاوضات مع..، لمطالعة باقي التفاصيل اضغط هنا.

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة والقنوات الناقلة لها

يستضيف الفريق الأول بالنادي الأهلي، نظيره فريق الجونة، في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأهلي We (السلام) في مباراة هامة وقوية ضمن مباريات المؤجلة من الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والجونة هو اليوم الجمعة 30 أبريل 2021، ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الـ 16 من الدوري المصري، والتي تقام على ملعب الأهلي We (السلام).

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل شبكة قنوات أون تايم سبورتس، مباراة الأهلي والجونة كونها هي الشبكة الوحيدة التي لها حق إذاعة مباريات الدوري المصري بشكل حصري عبر شاشتها، وبطبيعة الحال ستقوم بنقل مباراة الأهلي والجونة.

 

وليد سليمان: قفشة أفضل لاعب في مصر.. والبدري يعرف إمكانياتي

كشف وليد سليمان، لاعب الفريق الأول بالأهلي، عن طموحاته خلال الفترة المقبلة، وأمنيته في الانضمام لمنتخب مصر، ورأيه في أفضل اللاعبين داخل مصر، متحدثاً أيضاً عن أزمة شارة القيادة في المنتخب الأول.

وقال «وليد» خلال استضافته في برنامج «مهيب ورزان في رمضان»، «أنا أفكر بصورة مستمرة في التواجد مع منتخب مصر، ويجب عليك كلاعب أن تضع هدف لنفسك، لأنك هتوصل طول ما أنت جعان كورة، لمعرفة باقي التصريحات اضغط هنا.