رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هشام حنفي: مصطفى محمد كان على أعتاب الأهلي أثناء إعارته لطنطا

07:49 م | الجمعة 30 أبريل 2021
هشام حنفي: مصطفى محمد كان على أعتاب الأهلي أثناء إعارته لطنطا

مصطفى محمد

فجّر هشام حنفي عضو اللجنة الفنية السابق بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن انتقال مصطفى محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمعار إلى صفوف نادي جالطة سراي التركي، مشيرًا إلى أن اللاعب كان على أعتاب القلعة الحمراء، ولكن الاتفاق لم يتم فى ذلك الوقت مع اللاعب بشكل نهائي.

حنفي: مصطفى محمد كان على أعتاب الأهلي.. ولكن

وقال «حنفي» فى تصريحاته التلفزيونية عبر برنامج «أقر وأعتراف»، المذاع عبر فضائية أون تايم سبورت: «مصطفى محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الأهلي فاوضه عندما كان لاعبًا معارًا إلي نادي طنطا، ولكن اللاعب رفض الأمر، وأكد أن انتمائه لنادي الزمالك، لكن لو تم الضغط عليه فى ذلك الوقت لنجح النادي فى إتمام التعاقد معه بشكل رسمي».

وأشار: «بالتأكيد مصطفى محمد مهاجم مميز ولفت انتباه اللجنة الفنية عندما كنت أحد أفرادها، وكنا نرغب في التعاقد معه، لكن اللاعب أعلن انتمائه لنادي الزمالك».

وفي سياق متصل، أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن القائمة التي تخوض مباراة الجونة فى الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

قائمة الأهلي لمواجهة الجونة فى الدوري المصري 

وجاءت القائمة كالتالي: 

«محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود عبد المنعم كهربا ‏ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو ‏السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد ‏ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا».‏