رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يعلن جاهزية «الونش» لمواجهة بيراميدز

10:12 م | الجمعة 30 أبريل 2021
الزمالك يعلن جاهزية «الونش» لمواجهة بيراميدز

محمود الونش

تعافى محمود حمدي «الونش» مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الركبة، خلال مباراة البنك الأهلي قبل الماضية بالدوري الممتاز.

وشهدت تدريبات الزمالك اليوم مشاركة «الونش» بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية، ليصبح جاهزا من الناحية الطبية لمباراة بيراميدز المقبلة.

وتألق «الونش» خلال التقسيمة التي أقيمت بالتدريبات، حيث نجح في لفت أنظار الجهاز الفني بعد ظهوره بحالة بدنية عالية وتسجيل أكثر من هدف بتسديدات قوية بعيدة المدى.

وكان محمود الونش تعرض للإصابة بكدمة في الركبة خلال لقاء البنك الأهلي في الجولة قبل الماضية وغاب بسببها عن مواجهة المقاولون العرب الماضية.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز في الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز في التاسعة والنصف مساء الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

عبدالله جمعة راحة من التدريبات

وفي المقابل حصل عبدالله جمعة الظهير الأيسر للزمالك على راحة من تدريبات الفريق اليوم الجمعة بسبب معاناته من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

وتعرض جمعة للإصابة خلال مشاركته في مباراة الزمالك أمس أمام المقاولون العرب بمسابقة الدوري الممتاز، وسيخضع جمعة إلى برنامج تأهيلي بعد عودته للتدريبات مرة أخرى لتجهيزه للمرحلة المقبلة.