رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمرو جمال وفرجاني ساسي رفقة مسؤول من بيراميدز.. و«حزين»: جلسة عادية

10:53 م | الجمعة 30 أبريل 2021
عمرو جمال وفرجاني ساسي رفقة مسؤول من بيراميدز.. و«حزين»: جلسة عادية

فرجاني ساسي

كشف ميدو حزين، وكيل أعمال عمرو جمال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار فى الوقت الحالي إلى صفوف نادي طلائع الجيش، عن حقيقة وجود مفاوضات من جانب جنادي بيراميدز للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل عدم تواصل مسئولو الأهلي مع اللاعب لعودته من جديد للقلعة الحمراء.

تفاصيل عزومة عمرو جمال وفرجاني ساسي مع مسؤول بيراميدز

وقال «حزين» في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «مايتردد بشأن وجود مفاوضات من جانب نادي بيراميدز، للحصول على خدمات عمرو جمال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لا أساس له من الصحة بشكل نهائي، مشيرًا إلى أن اللاعب مرتبط بعقد مع النادي الأهلي، ولن يرحل إلا بعد الحصول على موافقة مسئولو النادي».

وأضاف: «الجميع ربط تواجدي رفقة عمرو جمال في عزومة سحور تواجد فيها مسؤول من بيراميدز، بوجود مفاوضات بين الطرفين، فرجاني ساسي تواجد فى نفس العزومة، هل فرجاني يتفاوض مع بيراميدز، لاتوجد أي مفاوضات بين نادي بيراميدز وعمرو جمال بشكل نهائي، واللاعب يحترم تعاقده مع النادي الأهلي».

عمرو جمال يعود للنادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري 

وتنتهي إعارة عمرو جمال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نادي طلائع الجيش بنهاية الموسم الجاري، ومن المنتظر أن يعود للقلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

وشهد الموسم الحالي، تألقًا كبيرًا من جانب عمرو جمال هذا الموسم رفقة نادي طلائع الجيش، حيث يتواجد اللاعب فى قائمة الهدافين هذا الموسم.

على الجانب الآخر، ينتهي عقد فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع ناديه بنهاية الموسم الجاري بشكل رسمي، وارتبط اسم اللاعب بالانتقال إلي صفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.