رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي ينتفض بثنائية في شباك الإنتاج الحربي «فيديو»

11:45 م | السبت 01 مايو 2021
الإسماعيلي ينتفض بثنائية في شباك الإنتاج الحربي «فيديو»

الإسماعيلي

حقق نادي الإسماعيلي الفوز على الإنتاج الحربي، بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها، على أرضية ملعب السلام.

وأحرز شكري نجيب هدف نادي الإسماعيلي الأول فى الدقيقة 28 من اللقاء، وضاعف آري بابل النتيجة بالهدف الثاني فى الدقيقة 83 من عمر اللقاء.

وارتقى نادي الإسماعيلي إلى المركز الخامس عشر من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 17 نقطة بينما الإنتاج الحربي في المركز الأخير برصيد 12 نقطة.

وواصل الإسماعيلي عروضه الجيدة بعد تولي إيهاب جلال المسئولية وحقق الفوز الثاني على التوالي عقب انتصاره على المصري البورسعيدي في الجولة الماضية بنتيجة 2-1.

أحداث الشوط الأول

  Seen by 5 Like   Comment  

بدأ اللقاء بضغط كبير من قبل لاعبي نادي الإسماعيلي من أجل إحراز الهدف الأول فى شباك نادي الإنتاج الحربي من أجل خطف الثلاث نقاط لتحسين وضع الفريق فى جدول المسابقة.

واصل لاعبو نادي الإسماعيلي الضغط من أجل تسجيل الهدف الأول، وسط تمركز دفاعي جيد من لاعبي الإنتاج الحربي خلال مجريات الشوط الأول.

وأنقذت العارضة نادي الإنتاج الحربي من الهدف الأول لنادي الإسماعيلي فى الدقيقة 8 من عمر اللقاء، بعد تصويبة أحمد مصطفى الذي تصدت لها عارضة أحمد يحيى حارس مرمي نادي الإنتاج الحربي .

ضغط متواصل من جانب لاعبي نادي الإسماعيلي من أجل تسجيل الهدف الأول، وسط تراجع دفاعي من كتيبة أحمد كشري.

ونجح شكري نجيب في الدقيقة 28 من إحراز الهدف الأول فى شباك نادي الإنتاج الحربي، بتصويبة قوية سكنت شباك أحمد يحيى.

حاول لاعبو نادي الإنتاج الحربي تسجيل هدف قبل نهاية الشوط الأول لكن دون جدوي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي بهدف نظيف.

أحداث الشوط الثاني

شهد الشوط الثاني ضغط مبكر من قبل لاعبي الإنتاج الحربي من أجل تسجيل الهدف الأول، وسط تمركز دفاعي جيد من لاعبي نادي الإسماعيلي.

واصلت كتيبة أحمد كشري الضغط من أجل تعديل النتيجة، لكن دون خطورة تذكر على شباك محمد فوزي حارس مرمي نادي الإسماعيلي.

  Seen by 2 Like   Comment  

استحوذ لاعبو الانتاج الحربي على الكرة فى وسط الملعب، دون تشكيل أي خطورة على مرمي نادي الإسماعيلي.

ونجح نادي الإسماعيلي فى تسجيل الهدف الثاني فى الدقيقة 83 عن طريق آري بابل، بعد تمريرة من عماد حمدي نجح الأول فى إسكانها الشباك.

محاولات من جانب لاعبي نادي الإنتاج الحربي لتسجيل هدف حفظ ماء الوجه لكن دون جدوي لينتهي اللقاء بانتصار الإسماعيلي بهدفين مقابل لا شيء.