رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 لاعبين في الأهلي ينتظرون رحيل موسيماني «بفارغ الصبر»

08:04 م | الأحد 02 مايو 2021
3 لاعبين في الأهلي ينتظرون رحيل موسيماني «بفارغ الصبر»

موسيماني مدرب الأهلي

بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وكتيبة لاعبي الفريق الأحمر، قدم النادي أداءً سيئا ونتائج سلبية، خاصة في المباريات الأخيرة للفريق، ورغم بداية موسيماني القوية مع القلعة الحمراء ونجاحه في حصد لقب دوري أبطال أفريقيا إلا أنه لم ينجح في الحفاظ على ثقة جماهير النادي، بعدما فقد الفريق عددا كبيرا من النقاط في الآونة الأخيرة بمسابقة الدوري، وقدم أداءً باهتا حسبما وصفته الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومع تردد أنباء تفيد برحيل موسيماني حال استمرار النتائج السلبية بات 3 لاعبين داخل صفوف الفريق الأحمر في انتظار قرار إدارة النادي لإبلاغ المدرب بالرحيل مع نهاية الموسم، وهو ما سيجدد آمال استمرارهم داخل أروقة القلعة الحمراء، بعدما بات ملف رحيلهم مع نهاية الموسم أمرا محسوما حال استمرار موسيماني في منصبه.

3 لاعبين يتمنون رحيل موسيماني 

ويترقب كلا من محمود عبدالمنعم كهربا، وصلاح محسن، ووالتر بواليا، رحيل المدرب الجنوب أفريقي في الفترة المقبلة لتجديد آمال استمرارهم داخل القلعة الحمراء.

ورغم مشاركة كهربا في مباريات الأهلي مؤخرا، إلا أن موسيماني استقر بشكل نهائي على رحيل اللاعب نهاية الموسم، حسبما أكد في تقرير له إلى إدارة الكرة في النادي.

بينما يخرج الثنائي والتر بواليا وصلاح محسن من الحسابات الفنية لموسيماني بشكل نهائي خلال الفترة الماضية.

الأهلي يستعد لمواجهة غزل المحلة

ويحل الأهلي ضيفا على نظيره غزل المحلة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء غدا الاثنين على استاد المحلة ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي للفوز بالثلاث نقاط ومصالحة جماهيره بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام الجونة بهدف لكل فريق.