رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد عواد في حراسة المرمى.. وحميد أحداد يقود تشكيل الزمالك ضد بيراميدز

08:41 م | الأحد 02 مايو 2021
محمد عواد في حراسة المرمى.. وحميد أحداد يقود تشكيل الزمالك ضد بيراميدز

محمد عواد حارس مرمى الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة بيراميدز المقرر لها في التاسعة والنصف مساء اليوم، في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري، والتي ستقام باستاد القاهرة الدوري، حيث جاء محمد عواد في حراسة المرمى.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود الونش – محمود علاء – أحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو – يوسف إبراهيم أوباما – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: حميد أحداد.

ويحتل الزمالك المركز الأول بمسابقة الدوري برصيد 40 نقطة جمعها من 18 مباراة في حين يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 30 نقطة.

الإصابات تبعد جنش وأبوجبل .. والظهور الأول لـ محمد عواد بعد غياب 456 يوما

وأبعدت الإصابة محمود عبدالرحيم جنش عن التواجد أساسياً في تشكيل الزمالك اليوم، حيث يعاني الحارس الدولي من الإصابة بآلالام في أسفل الظهر، ويغيب محمد أبوجبل عن التواجد في قائمة الزمالك بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وعلى الجانب الآخر عاد الحارس محمد عواد للتواجد أساسيًا في تشكيل القلعة البيضاء خلال مواجهة بيراميدز، بعدما ابتعد عن المشاركة مع الزمالك منذ مواجهة طلائع الجيش في الموسم الماضي بمنافسات الدوري المصري الممتاز، ولم يلعب سوى مواجهة وحيدة ضد أول أغسطس الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا، ليعود لحراسة الزمالك بعد غياب 456 يوماً.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم، عبر شاشة قناة «أون تايم سبورتس HD1» ستقوم بإذاعة المباراة، ويتولى التعليق عليها بلال علام.

رمضان صبحي يقود تشكيل بيراميدز.. وجون أنطوي مهاجم وحيد

وعلى الجانب الآخر، أعلن الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني لنادي بيراميدز تشكيل فريقه لمواجهة الزمالك، والذي شهد الدفع بجون أنطوي كمهاجم وحيد في خط المقدمة.

وجاء تشكيل بيراميدز ضد الزمالك على النحو الآتي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد فتحي - أحمد سامي - أحمد أيمن منصور - محمد حمدي.

خط الوسط: نبيل دونجا - أحمد توفيق - إيريك تراوري - عبد الله السعيد - رمضان صبحي.

خط الهجوم: جون أنطوي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء في صفوف بيراميدز: «عبد الله بكري - أحمد الشناوي - عمر جابر - إسلام عيسى - إبراهيم حسن - محمود حمادة - إبراهيم عادل - دودو الجباس - دييجو رولان». 

ويقود مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم، طاقم تحكيم بقيادة الحكم الدولي جهاد جريشة، ويعاونه كل من عمر فتحي وشهاب راشد، وسامح حسين كحكم رابع، وحكمي الفيديو محمد الصباحي ومحمود أبو الرجال.