رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النجوم يطالب بتغليظ العقوبة وخصم 6 نقاط من الإسماعيلي

08:59 م | الأحد 02 مايو 2021
النجوم يطالب بتغليظ العقوبة وخصم 6 نقاط من الإسماعيلي

إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي السابق

كشف محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، عن أن قرار خصم الثلاث نقاط من النادي الإسماعيلي لا رجعة فيه، وسوف يطبق بدون الأحقية في تقديم التظلمات لدى اتحاد الكرة.

وأضاف رئيس نادي النجوم في تصريحات خاصة إلى الـ«الوطن سبورت»: «مدحت الورداني عضو اللجنة الفنية للإسماعيلي، حاول التواصل معي لحل الأزمة، ولكن إبراهيم عثمان أبلغه أنه ليس من اختصاصاته ذلك».

وأكمل: «سنطالب بتغليظ العقوبة بخصم 6 نقاط من الإسماعيلي في حالة عدم سداد الغرامة، وبعدها سيتم وقف القيد الصيفي».

وأشار الطويلة إلى أن العقوبة على نادي الإسماعيلي تأديبية، ولن يتم التراجع عن خصم الثلاث نقاط، وسيطالب بتغليظ العقوبة إلى أقصى درجاتها بوقف القيد الصيفي.

 

المتحدث الرسمي للإسماعيلي: اتحاد الكرة لم يخطرنا بخصم أي نقاط

ومن جانبه، أكد علاء وحيد المتحدث الرسمي للنادى الإسماعيلي، أن اتحاد الكرة لم يخطر إدارة ناديه بخصم أي نقاط من رصيد الفريق في الدوري المصري، مشيرًا إلى أن قرارات لجنة الانضباط بخصوص قبول طعن الإسماعيلي شكلا ورفضه موضوعا، لأنه لم يكن هناك قرار بخصم النقاط من الأساس.

ووجه علاء وحيد المتحدث الرسمي للنادى الإسماعيلي، رسالة طمأنة لجماهير الدراويش أن الأزمة الحالية فى طريقها للحل بالاتفاق مع نادي النجوم وعقد اتفاق على تسوية جميع الأمور.

وكانت المحكمة الرياضية قد أقرت بتغريم الاسماعيلي 20 مليون جنيه مصري بسبب عدم الالتزام بتفعيل العقد الثلاثي بين النادي والنجوم وإبراهيم حسن بهد بيع الأخير إلى الزمالك موسم 2018 دون موافقة نادي النجوم، مما يعد عدم التزام بالعقد الموقع في عهد مجلس أبو السعود.