رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ملخص مبارة الأهلي وغزل المحلة: خسارة حمراء بهدف صاروخي ورفض ركلة جزاء

12:04 ص | الثلاثاء 04 مايو 2021
ملخص مبارة الأهلي وغزل المحلة: خسارة حمراء بهدف صاروخي ورفض ركلة جزاء

الأهلي وغزل المحلة

يقدم «الوطن سبورت» ملخص مباراة الأهلي وغزل المحلة، بعدما فجّر فريق غزل المحلة مفاجأة كبرى، بتحقيق الفوز على المارد الأحمر بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم على استاد المحلة في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري العام.

وبهذه النتيجة توقف رصيد النادي الأهلي عند النقطة 37 في المركز الثاني من المسابقة، بينما واصل فريق الزمالك تصدر ترتيب الدوري المصري بعد تعادله أمام بيراميدز برصيد 41 نقطة، بينما ارتفع رصيد غزل المحلة إلى 27 نقطة في المركز الثامن.

ملخص مباراة الأهلي وغزل المحلة

سجّل أشرف سيد، لاعب غزل المحلة، هدف التقدم لفريقه في مرمى الأهلي في الدقيقة 35 من عمر المباراة، بتسديدة قوية على يمين لاحارس محمد الشناوي الذي فشل في التصدي للكرة.

وشهدت المباراة محاولات متواصلة من الفريق الأحمر لإدراك هدف التعادل، ودفع موسيماني بالكونغولي والتر بواليا بدلاً من عمرو السولية، كما نال «بواليا» بطاقة صفراء للخشونة.

رفض اتحساب ركلة جزاء

وفي الدقائق الأخيرة، خرج محمد شريف وشارك مروان محسن بدلاً منه، ثم شارك صلاح محسن بدلاً من محمد هاني، وحاول الاهلي التسجيل لكن دون جدوى، وأنقذ أفشة هدفا مُحققا للغزل.

واحتسب حكم المباراة 6 دقائق وقت محتسب بدلا من ضائع، وفي الدقيقة الأخيرة مه، رفض حكم المباراة محمد معروف، احتساب ركلة جزاء للنادي الأهلي، عقب عرقلة حسين الشحات داخل منطقة الجزاء، حيث توجه الحكم لتقنية الفار ومن ثم قرر عدم احتسابها.