رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد عيد بعد فوز المحلة أمام الأهلي: معايا مقاتلين.. وهعمل ماتش اعتزالي

12:46 ص | الثلاثاء 04 مايو 2021
خالد عيد بعد فوز المحلة أمام الأهلي: معايا مقاتلين.. وهعمل ماتش اعتزالي

خالد عيد مدرب غزل المحلة

أعرب خالد عيد، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، عن سعادته الكبيرة بعد فوز فريقه أمام النادي الأهلي في مباراة اليوم التي أقيمت على استاد المحلة، ضمن مباريات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز غزل المحلة على الأهلي بهدف وحيد أحرزه أشرف السيد في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول للمباراة من تسديدة صاروخية لم ينجح محمد الشناوي حارس الأهلي في التصدي لها.

وقال «عيد» في تصريحات له عبر إذاعة الشباب والرياضة بعد فوزه أمام الأهلي: «أراهن على مجموعة اللاعبين المتواجدة والأهلي فريق كبير ودراسته بشكل كويس، وكان لدينا الأفضلية خاصة في الشوط الأول».

وتابع: «اللي جاي أفضل وأحسن وأنا معايا مقاتلين مش لاعبين، وأعد بالاستمرار في تحقيق نتائج إيجابية في الفترة المقبلة».

خالد عيد: كسبت الأهلي والزمالك 

وأضاف: «نجحنا في الفوز أمام الأهلي والزمالك والتعادل أمام بيراميدز» وعلق ضاحكًا: «أنا كدة أعمل ماتش اعتزالي».

وأشار: «طالبت اللاعبين بإغلاق ملف الفوز في والتركيز في المرحلة المقبلة، نستعد لخوض مباراة إنبي يوم الخميس المقبل وهي مباراة هامة للغاية».

وأتم: «تدربنا على الضربات الثابتة بشكل جيد قبل مباراة الأهلي في التدريبات وهدفنا اليوم هو نتاج تدربنا ومجهودنا في التدريبات».

موسيماني يغادر المؤتمر الصحفي بسبب غياب الصحفيين

ومن جانبه، غادر الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفني للأهلي، المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة فريقه أمام غزل المحلة، لعدم حضور الصحفيين.

ودخل «موسيماني» المؤتمر الصحفي برفقة مترجمه عمرو محب قبل أن يغادر لغياب الصحفيين عن حضور المؤتمر الصحفي، بعد حديث المدرب مع مراقب المباراة.

جدير بالذكر أن هناك عقوبات مغلظة على لاعبي الأهلي والجهاز الفني بسبب الخسارة أمام غزل المحلة.. للإطلاع على التفاصيل من هنا.