موسيماني يذاكر الاتحاد السكندري قبل مواجهة الخميس.. ويستعين بسموحة

09:59 ص | الثلاثاء 04 مايو 2021
موسيماني يذاكر الاتحاد السكندري قبل مواجهة الخميس.. ويستعين بسموحة

فريق الأهلي

يتسلم بيتسو موسمياني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، من جهازه المعاون، تقريراً شاملاً عن الاتحاد السكندري، يشمل كل المعلومات الخاصة بالمنافس، وأبرز لاعبيه ونقاط القوة والضعف، وتسجيلات لمبارياته السابقة، وكذلك نتائجه في المباريات الأخيرة خاصة أمام فريق سموحة، التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، من أجل دراسته وتحديد نقاط القوة والضعف، وتجهيز الخطة المناسبة لتحقيق الفوز، وذلك قبل موقعة الفريقين المقررة إقامتها الخميس المقبل، في الجولة 20 من بطولة الدوري الممتاز، على ستاد الإسكندرية.

الأهلي يغلق ملف الخسارة من زعيم الفلاحين

وأغلق الجهاز الفني للمارد الأحمر، صفحة مباراة غزل المحلة، بشكل تام، للتركيز في مباراة الخميس المقبل، أمام زعيم الثغر، لضمان استعادة الانتصارات مرة أخرى في الدوري المحلي، بعد السقوط في آخر مباراتين، حيث تعادل الأهلي مع الجونة، ثم تلقى الهزيمة من غزل المحلة.

ويعقد الجهاز الفني، جلسة خاصة مع الجهاز الطبي، بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة، لمعرفة مصير اللاعبين المصابين في الفريق الذين وصل عددهم لـ10 لاعبين دفعة واحدة، لتحديد موقف البعض منهم من العودة في المباريات المقبلة.

الأهلي يسقط في المحلة بهدف أشرف سيد

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام مضيفه غزل المحلة بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة 19 لبطولة الدوري.

سجل هدف غزل المحلة أشرف سيد في الدقيقة 35، من تسديدة قوية، ليتجمد رصيد الأهلي عند النقطة 37، ويرتفع رصيد الغزل للنقطة 27.

شهدت المباراة فاصلًا من الفرص المهدرة للأهلي وزعيم الفلاحين، كان أخطرها للأحمر رأسية صلاح محسن في الدقيقة 85، التي علت العارضة، كما تألق حارس المحلة عمرو شعبان، في الحفاظ على شباكه نظيفة، وتصدى لجميع محاولات الأهلي، في الوقت الذي أهدر أكثر من لاعب في المحلة فرصة تأكيد الفوز بهدف ثان.

استطلاع رأى

  • بوليفيا

    بوليفيا

  • -

    :

    -

    11:00 PM

    كوبا أمريكا
  • أوروجواي

    أوروجواي

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 1

    :

    2

    02:00 AM

    كوبا أمريكا
  • البرازيل

    البرازيل