رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

في ليلة سقوط الأهلي أمام زعيم الفلاحين: الجماهير تطالب برحيل موسيماني

11:51 ص | الثلاثاء 04 مايو 2021
في ليلة سقوط الأهلي أمام زعيم الفلاحين: الجماهير تطالب برحيل موسيماني

موسيماني المدير الفني للأهلي

شهد يوم أمس الاثنين، سقوط الأهلي، أمام غزل المحلة بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب «زعيم الفلاحين» في مدينة الغربية، ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، لينجح فريق غزل المحلة في التخلص من عقدة أزلية أمام الأهلي عمرها 11 عامًا، وتحديدا منذ عام 2010، الذي شهد آخر فوز للمحلة على الأهلي بهدفين نظيفين في موسم 2009-2010، خلال لقاء الدور الثاني للدوري المصري.

ليلة سقوط الأهلي على يد زعيم الفلاحين: الجماهير تهاجم موسيماني  

وعاش النادي الأهلى وجماهيرة ليلة حزينة جدا نظرا للهزيمة غير المتوقعة على يد زعيم الفلاحين، خاصة أن كل التوقعات كانت ترجح فوز النادي الأهلي على غزل المحلة، إلا أن الرياح جاءت بما لا تشتهي السفن.

وشهدت المباراة تغاضي الحكم محمد معروف، عن ركلة جزاء لصالح محمد هاني في الشوط الأول، وفقا لما قاله الخبير التحكيمي أحمد الشناوي، في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس».

وسجل غزل المحلة هدف الفوز عن طريق أشرف محمد سيد بالدقيقة 35، ليتوقف رصيد الأهلي عند 37 نقطة في المركز الثاني، فيما ارتفع رصيد زعيم الفلاحين إلى 27 نقطة ليحتل المركز الثامن بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز.

وشنت جماهير الأهلي هجوما حادا عبر تويتر، على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر، بعد الهزيمة من غزل المحلة، وطالبت برحيله.

وكتب مشجع أهلاوي يدعى هيما عبر تويتر: «واجب رحيل موسيماني، فلا ـداء ولا نتائج، ولم يضف جديدا للفريق، وأشعر أنه عاجز عن إدارة المباريات الأخيرة أو إيجاد حلول وكأنه مازال لايعرف إمكانات لاعبيه، مطلوب جهاز وطني، لن يكون الحال أسوأ مما هو عليه»

كما كتب حساب يحمل اسم «ابن صابر»: «رحيل موسيماني هو الحل». 

عقوبات في الأهلي بعد الخسارة من المحلة

ودعا محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إلى اجتماع عاجل مع لاعبي الفريق والجهاز، لمناقشة أسباب تراجع النتائج في الجولات الماضية بالدوري الممتاز، حيث خسر الفريق 8 نقاط كاملة في الأسابيع الأخيرة من المسابقة.

وأكد مصدر لـ«الوطن سبورت»، أنه وفقًا للائحة الخاصة بالفريق في الثواب والعقاب، تقرر توقيع عقوبات على اللاعبين والجهاز الفني، عقب الخسارة من المحلة.  

في المقابل أبدى خالد عيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، عن سعادته الكبيرة بعد فوز فريقه على النادي الأهلي، موضحا أن الفريق الأحمر فريق كبير وأنه درسه بشكل جيد.