رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد سامي يضع اللمسات النهائية قبل مواجهة الزمالك في الدوري

05:40 م | الثلاثاء 04 مايو 2021
أحمد سامي يضع اللمسات النهائية قبل مواجهة الزمالك في الدوري

أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، تدريباته على ملعبه بالإسكندرية، استعدادا لمواجهة الزمالك المقبلة في الدورى العام، ويستعد الموج الأزرق لمواجهة الأبيض المقرر لها التاسعة والنصف مساءً، بعد غد الخميس، في الجولة الـ20 من بطولة الدوري الممتاز.

وطلب «سامي» من لاعبيه التركيز في الفترة الحالية، وعدم الإنشغال بأى مؤثرات خارجية قبل مواجهة الزمالك، والذي هدفه منها حصد نقاطها الثلاثة، لاقتحام المربع الذهبي؛ إذ يمتلك الفريق في رصيده حاليا 28 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المربع الذهبي، في ترتيب جدول المسابقة.

أحمد سامي يحذر لاعبيه قبل مواجهة الزمالك

ووجه المدير الفني إنذارا شديد اللهجة إلى اللاعبين، بعدم المشاركة في الدورات الرمضانية، حفاظا عليهم من الإصابات، وهدد بتوقيع عقوبات مالية على المخالفين لهذا القرار.

وسيعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين قبل بداية التدريب، للحديث عن الفترة الماضية وطريقة الإستعداد للمباريات المقبلة في الدوري، خاصة أن الفريق يمتلك في رصيده 28 نقطة، كما سيضع استراتيجية جديدة سيعمل بها خلال المرحلة المقبلة، في ظل رحيل ثنائى الفريق حسام حسن ومحمد الترهوني لصفوف الأهلى الليبي، بالإضافة إلى علاج الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها اللاعبين خلال مواجهة الإتحاد السكندرى الماضية في الدورى العام.

ويعكف المدير الفنى لفريق سموحة، على دراسة، فريق الزمالك فنيا ومشاهدة المباريات الأخيرة في الدورى أمام بيراميدز والمقاولون العرب، استعدادا للمباراة المرتقبة بين الفريقين، في بطولة الدوري.

ويرغب سامى فى معرفة كل نقاط القوة والضعف لدى الزمالك، وطلب من جهازه المعاون تقديم تقرير شامل عن المنافس يتضمن أبرز الغيابات المنتظرة في المباراة المقبلة، لوضع يده على التفاصيل الخاصة بالمنافس، قبل تجهيز خطة عبور المباراة، وتحقيق نتيجة إيجابية ترفع الفريق إلى المربع الذهبي.

أحمد سامي يجهز محمد عبدالمنعم لمواجهة الزمالك

ويجهز حاليا مدرب سموحة محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق، العائد من الإصابة، ليكون ضمن العناصر التي سيعتمد عليها في مواجهة الزمالك، في ظل قوة الخط الأمامي لمنافسه، وحتى الآن لم يستقر أحمد سامى على اللاعب الذى سيشغل مركز الظهير الأيسر خلال المباراة المقبلة.

وقرر المدير الفني للموج الأزرق الدخول فى معسكر مغلق غدا، بقائمة تضم 20 لاعبا، عقب انتهاء تدريب الغد.