رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يدعم سيد عبدالحفيظ بعد إيقافه وتحويله للتحقيق: استمر للأمام

08:35 م | الثلاثاء 04 مايو 2021
الأهلي يدعم سيد عبدالحفيظ بعد إيقافه وتحويله للتحقيق: استمر للأمام

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي رسالة دعم إلى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، بعدما أعلن الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري إيقافه، من قبل إدارة المسابقات، مع إحالته إلى التحقيق بمعرفة المستشار القانوني لاتحاد الكرة المصري بسبب تصريحات عقب الهزيمة من غزل المحلة بهدف نظيف في الدوري المصري.

وحرصت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة سيد عبدالحفيظ وعلقت عليها: «تابع السير للأمام»، في رسالة لدعم مدير الكرة بالنادي بعد إيقافه للاستمرار في مسيرته. 

وأوضح الموقع الرسمي لاتحاد الكرة أن إيقاف سيد عبدالحفيظ، يأتي بسبب ما بدر منه من تصريحات تليفزيونية بعد مباراة غزل المحلة ضد الأهلي التي أقيمت أمس الإثنين على ملعب المحلة.

سيد عبدالحفيظ يهاجم الحكام بعد خسارة الأهلي أمام غزل المحلة

وخرج سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في الأهلي بتصريحات نارية يهاجم خلالها التحكيم بعد خسارة النادي الأهلي في مباراته أمام مضيفه غزل المحلة، بهدف نظيف أحرزه أشرف السيد في الشوط الأول من المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الإثنين على استاد المحلة، ضمن مباريات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

لمتابعة تصريحات سيد عبدالحفيظ كاملة من هنا

الأهلي يترقب موقعة الاتحاد السكندري

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري، يوم الخميس المقبل، على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الثلاثاء، من أجل إراحة اللاعبين في ظل حالة الإجهاد الذي يعاني منه جميع اللاعبين بسبب ضغط المباريات.

ويستأنف الأهلي تدريباته الجماعية بخوض مران أخير وأساسي مساء غد، ومن ثم التوجه إلى الإسكندرية من أجل الدخول في معسكر مغلق استعدادًا للقاء المرتقب أمام الفريقي السكندري.