رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد عبدالشافي يعود لتدريبات الزمالك بعد تعافيه من كورونا

09:51 م | الثلاثاء 04 مايو 2021
محمد عبدالشافي يعود لتدريبات الزمالك بعد تعافيه من كورونا

محمد عبدالشافي

انتظم محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق، مساء اليوم، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا.

وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على مصافحة عبد الشافي والاطمئنان عليه بعد تماثله للشفاء.

وفي المقابل عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلسة مع محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق، قبل انطلاق المران واطمئن على حالته البدنية بعد تماثله للشفاء وأدى اللاعب بعدها تدريبات الإطالات.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم، استعدادا للقاء سموحة المقرر له مساء يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويتطلع الفريق الأبيض تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني إلى تصحيح المسار والعودة من جديد إلى سكة الانتصارات، خاصة أن الفريق تعادل في المباراتين الماضيتين أمام المقاولون العرب بهدفين لكل فريق، وبيراميدز بهدف لكل فريق.

لاعبو الزمالك يخوضون تدريبات بدنية وإطالات

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات بملعب عبد اللطيف أبورجيلة وذلك انطلاق التدريبات الجماعية مساء اليوم الثلاثاء.

وكان الفريق حصل على راحة لمدة 24 ساعة بعد التعادل مع بيراميدز، بهدف لكل فريق في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.

الزمالك يتعثر أمام بيراميدز

وتعادل الزمالك أول أمس الأحد، مع بيراميدز بهدف لمثله، ليرتفع رصيد الفريق الأبيض إلى النقطة 41 في المركز الأول في الدوري، بعد خوض 19 مباراة في الدوري.

ويحتل فريق الزمالك صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة من 19 مباراة، حيث فاز في 12 مواجهة وتعادل في 5 مباريات وخسر في مواجهتين.